Search
Close this search box.

سيارات السيدان وشراسة الألمان بالمنافسه فيها وهذا هو شكل انفينيتي الجديد

حلقة دردشة لهذا الأسبوع قمنا ببثها بشكل مباشر لأول مرة على حسابنا في موقع تيك توك ( Tiktok ) إلى جانب مواقع التواصل الاجتماعي ، وكان من أهم ما تحدثنا به هل يوجد منافس للألمان في سيارات السيدان ؟

نوهنا خلال هذه الحلقة لكثرة التجارب التي قمنا بتصويرها خلال هذا الأسبوع في جو الصيف الحار والتي تضمنت تصوير تجربة قيادة مفصلة لـ سيارة اس كلاس 2021 ، وحلقة سبيشل كار مميزة سنكشف عنها لاحقاً إن شاء الله .

هذا تذكير بحلقة الأسبوع الماضي التي قمنا بعرضها على قناة عرب جي تي ( Arab GT ) في موقع اليوتيوب :

شاهد الفيديو لتعرف من أثر على مبيعات سيارات السيدان :

تحدث مصعب عن مقطع الفيديو الذي انتشر على الانترنت والذي يوضح صوت طقطقه تثير توقعات بوجود مشكلة بـ قير سيارة لاندكروزر 2022 ، ونوه أن قير السيارة اليابانية ليس جديد فسبق وتم إطلاقه في سنة 2016 توفر على سيارة لكزس LS350 و لكزس LS500 ، ونتتبع وجود أي مشكلة حقيقية في صناعة السيارة .

من ضمن الاسئلة التي قمنا باختيار الحديث عنها واجبنا عليها في حلقة اليوم من منتدى عرب جي تي التفاعلي ask.arabgt.com :

كيف يمكن تحسين من العزل في السيارة وتخفيض مقدار الضجيج ؟ وهل يوجد مراكز معتمدة لهذا الشيء أو ما هي المواد التي تحل هذه المشكلة وتحسن من العزل الداخلي في السيارة ؟ وحدد هذا الشخص أن هذه المشكلة يواجهها في سيارات هوندا سيفيك 4 سلندر أو تويوتا كورولا .

اختيار نوع اطارات جيد والتأكد أن ضغط الاطارات يكون صحيح 100% في السيارة ، إذا السيارة لم يتم تغيير زجاجها الأمامي وهو في حالة الوكالة لا يوجد حل في هذه المنطقة ، وتحدثنا عن تفاصيل أخرى تطلب إزالة أجزاء من السيارة الداخلية قبل إضافة مواد عزال ثم إعادة هذه الأجزاء مرة أخرى ولكن هذه الطريقة قد لا تكون آمنة في المستقبل .

هل من اللازم عمل برمجة الكومبيوتر بعد تغيير التيربو ؟

تغيير الليبرو يغير من مقدار الهواء الذي يتم توفيره في غرفة الاحتراق مما يحتاج إلى إعادة برمجة وضبط الكومبيوتر .

ما سبب عدم انتشار بورش باناميرا الجيل الجديد مقارنة مع سيارات باناميرا قديمة ؟

انخفاض مبيعات سيارات السيدان مقابل زيادة الإقبال على سيارات SUV وسيارات كروس أوفر ، و ارتفاع سعر باناميرا جديدة ، وربما تكون شقيقتها الكهربائية الجديدة والمتطورة بورش تايكان قد أثرت على سوقها .

لماذا لا تصنع شركات السيارات الايطالية فيراري أو لامبورغيني سيارات 4 أبواب مثل الصانع الألماني مرسيدس الذي يوفر سيارات سيدان و SUV و سوبر كار ؟

السبب الرئيسي أن شركات السيارات الألمانية شرسين للغاية ويصعب منافستهم ضمن هذه الفئة من السيارات الفخمة الرياضية الأداء ذات الأربعة أبواب ولديهم خبرة سنوات طويلة ، كما أن الطلب في السوق العالمي يتوجه حالياً نحو سيارات SUV .

كما عرفناكم على الجيل الجديد من سيارات انفينيتي الذي تم الكشف عنه من خلال انفينيتي QX60 2022 الجديدة بالكامل بتصميم الشرس الجديد والتي تعتمد على محرك V6 سعة 3,5 لتر يولد قوة 295 حصان و 366 نيوتن متر من عزم الدوران .

ونوه مصعب أنه متوجه خلال الأسبوع القادم إلى اسبانيا حيث سيقوم بتجربة قيادة أجدد 6 سيارات جاكوار و لاندروفر في رحلة بين برشلونا و مدريد ؛ ديفندر بلج ان هايبرد ، و ديفندر V8 2021 2022، و جاكوار F Pace بلج ان هايبرد 2022 ، و جاكوار F Pace SVR 2021، و جاكوار XF 2021 ، و جاكوار E Pace 2021 .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع