Search
Close this search box.

مستقبل سيارات جيب جراند شيروكي تراكهوك انكشف في تقرير مسرب

سنستعرض معكم اليوم تقرير صحفي غير رسمي ومسرب يكشف عن مستقبل سيارات جيب جراند شيروكي تراكهوك ( Jeep Grand Cherokee Trackhawk ) الجديدة القادمة .

وقبل استعراض ما توفرت علينا من معلومات نود تذكيركم بـ تجارب فريقنا في عرب جي تي السابقة مع نسخ تراكهوك من طراز جيب جراند شيروكي :

يبدو أن لديكم فرصة لـ شراء سيارات جيب جراند شيروكي تراكهوك جديدة لأشهر قليلة قبل إيقاف إنتاجها المتوقع أن يكون خلال العام القادم كما نشر على موقع MoparInsiders .

تستعد جيب ( Jeep ) الآن لإنتاج الجيل التالي من طراز جراند شيروكي ، ومصادر داخل Stellantis أخبرت MoparInsiders أنه وعلى الأرجح لن يتم توفير جيل جديد من سيارة تراكهوك .

في الأصل ، كان لدى صانع السيارات خطط لطراز V8 سوبر تشارجد جديد ، لكن توجه مجموعة Stellantis المالكة لعلامة جيب نحو السيارات الكهربائية أجبرت الشركة على إعادة التفكير في استراتيجيتها المستقبلية .

ومن باب تذكيركم كانت بداية إنتاج سيارة تراكهوك من جيب في عام 2018 ، وهي تعتمد على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V ، نفس المستخدم في سيارات دودج هيلكات ، سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارج سعة 2,4 لتر يولد قوة 707 حصان و 868 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع اوتوماتيك ZF من 8 سرعات .

تتسارع سيارة الدفع الرباعي الأمريكية التي يبلغ وزنها 2,433 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,7 ثانية .

وكما تذكرون سبق وعرضنا عليكم أن سعر جيب جراند شيروكي تراك هوك جديدة يبدأ في السوق الخليجي من 106,650 دولار أمريكي أي ما يعادل 400 ألف ريال سعودي .

تنافس سيارة جيب هذه كلاً من ؛ بي ام دبليو X5 M ، و بورش كايين تيربو ، و مرسيدس AMG GLE 63 ، و جاكوار F Pace SVR .

هذه التفاصيل المسربة ترجح أنه لا يوجد المزيد من سيارات جيب جراند شيروكي تراكهوك الجديدة القادمة في المستقبل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع