مصير توفير سيارات كاديلاك XT7 و XT8 أصغر من اسكاليد ٢٠٢١

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تحسم مصير توفير سيارات كاديلاك XT7 و XT8 ، المفترض أن تكون أكبر من سيارة الكروس أوفر كاديلاك XT6 ٢٠٢١ و سيارة الـ SUV الكبيرة الحجم كاديلاك اسكاليد ٢٠٢١ .

وقبل إعلان هل سيتم صنع هذه السيارات أم لا نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات كاديلاك جديدة :

تخطط شركة كاديلاك (Cadillac) لجعل نصف سياراتها الإنتاجية على الأقل تعمل بالطاقة الكهربائية ، وكون الأسواق العالمية تظهر ارتفاع في الطلب على كافة فئاتها سيارات الكروس أوفر مقابل انخفاض الطلب على سيارات السيدان ، كانت هناك بعض الاشاعات تتوقع تقديم سيارات كاديلاك XT7 و XT8 تملأ الفراغ بين سيارة XT6 و اسكاليد .

ولكن اعتماد سيارة كاديلاك XT6 على منصة C1 من شركة جنرال موتورز كونها أرخص ثمناً من منصة أوميغا الأكثر تكلفة ، يجعل من جنرال موتورز تعلن أنها لا تمتلك أي خطة حالية لتوفير طرازات XT7 و XT8 التي لو تم صنعها ستكون أغلى ثمناً من سيارة كاديلاك XT6 ، مما يحسم مصير توفير هذه السيارات بالنفي .

وكوننا تحدثنا في هذا الخبر عن طرازات اسكاليد ٢٠٢١ الأكبر حجماً ، و XT6 ٢٠٢١ التي تعتبر صغيرة اسكاليد ، هذا تذكير بمواصفاتهم :

مواصفات كاديلاك اسكاليد ٢٠٢١ جديدة الميكانيكية

تعتمد هذه السيارة الأكبر حماً في أسطول كاديلاك على محرك V8 سعة ٦.٢ لتر تنفس طبيعي يصدر منه قوة ٤٢٠ حصان و ٦٢٤ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ١٠ سرعات .

مواصفات كاديلاك XT6 ٢٠٢١ الميكانيكية

تأتي بشكل قياسي بمحرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة ٢٣٧ حصان و ٣٤٩ نيوتن متر من عزم الدوران .

تعتمد على محرك V6 سعة ٣،٦ لتر يولد قوة ٣١٠ (٣١٤ حصان أوروبي PS) و ٣٦٧ نيوتن متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من ٩ سرعات .

بهذا الخبر نعلن أنه لن يتم توفير سيارات كاديلاك XT7 و XT8 في المستقبل القريب .

وكونا تحدثنا عن خطة شركة كاديلاك لتوفير سيارات كهربائية إنتاجية ، نود تذكيركم بـ سيارة كاديلاك لايرك ٢٠٢٢ أول سيارة كهربائية بالكامل لدى الصانع الأمريكي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع