Search
Close this search box.

سيارات كلاسيكية نادرة وسيارات مستقبلية في أكبر حدث لـ بورشه في منطقتنا العربية

احتفالاً بمرور أكثر من 70 عاماً على الشركة في تصنيع السيارات الرياضية ، تعرض بورشه مجموعة من أندر سياراتها الكلاسيكية التي لم تظهر في منطقة الخليج من قبل ، وذلك في مهرجان ” رموز بورشه” الذي يقام في ” ذي سلاب ” في حي دبي للتصميم خلال الفترة من 19 إلى 20 نوفمبر .

يمثل المهرجان أكبر تجمع لـ سيارات بورشه في المنطقة على الإطلاق ، ويستعرض أبرز الاحداث في تاريخ بورشه العريق في سباق السيارات ، إضافة إلى عرض سيارات الركاب الكلاسيكية النادرة ودراسات التصميم التي تظهر لأول مرة على الإطلاق في فعالية عامة خارج ألمانيا ، الوطن الأم لبورشه . كما سيقدم المهرجان أكبر مجموعة من الطرازات الكلاسيكية الشهيرة من متحف بورشه الذي أقيم في العام 2021 .

وتجمع هذه الفعالية التي تستمر ليومين محبي السيارات الكلاسيكية وعشاق الفن المعاصر المحلي والعالمي . ويمكن للجمهور حضور المهرجان مجاناً بعد التسجيل عبر الإنترنت بالضغط هنا .

وعلق الدكتور مانفرد بروينل ، الرئيس التنفيذي لشركة بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح قائلاً إن المهرجان يمثل فرصة لمشاهدة تطور بورشه باعتبارها شركة للسيارات الرياضية الفاخرة ومنافس رفيع المستوى في سباقات السيارات . لكن الهدف الأساسي من هذا المهرجان هو إقامة فعالية ترفيهية جديدة للجمهور تبرز استمرار العلامة التجارية في التطور بما يتماشى مع التزامها بالابتكار ، الذي يمثل أحد أهم قيمها .

وأضاف مانفرد: ”أكثر ما يهمنا هو صورة العلامة التجارية في عقول وقلوب الناس ، لا سيما جيل الشباب . فمنذ العام 1948 ، لم نكن نصنع السيارات الرياضية الفاخرة فحسب، بل كنا نحقق الأحلام“ .

وإلى جانب كونه واحد من أكبر فعالية للسيارات الكلاسيكية في الشرق الأوسط حتى الآن ، يمثل المهرجان منصة انطلاق يمكن للشركة الاعتماد عليها لسنوات قادمة . ويتضمن المهرجان أنشطة ممتعة لجميع الزوار ، حيث يتكون من مناطق متعددة تتضمن : The Unseen (السيارات التجريبية) ، The Library (التراث) ، The Yard (ثقافة السيارات، وعربات الطعام) ، The Studio (الفن المعاصر المحلي والعالمي) ، The Garage (رياضة السيارات) ، The Park (أنشطة العائلات والأطفال) .

وقال ماركوس بيتر، مدير التسويق في بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا: ”يمثل مهرجان “رموز بورشه” فعالية جديدة تحتفي بسيارات بورشه الكلاسيكية والفن وثقافة السيارات في المنطقة، ويهدف إلى زيادة التقارب بين أفراد المجتمع . وأنا على يقين بأن بورشه ستحقق نجاحاً كبيراً فيه بفضل العدد الضخم من عملائها ومحبيها في جميع أنحاء المنطقة“ .

ومن المتوقع أن تنضم مئات من سيارات بورشه الفريدة المملوكة للعملاء إلى بعض أندر السيارات التي تم إحضارها من ألمانيا للمشاركة في المهرجان .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع