Search
Close this search box.

سيارة ام 5 جديدة معدلة من G-Power تمتلك قوة هائلة وتسارع بوغاتي فيرون

نستعرض معكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي في هذا الخبر سيارة بي ام دبليو ام 5 جديدة معدلة من شركة G-Power ، تحمل اسم Hurricane ما يعني بلغتنا العربية إعصار .

نود في البداية تذكيركم أننا عرفناكم قبل إنتهاء شهر مارس الماضي على سيارة بي ام دبليو M8 كشف معدلة من قبل شركة جي بور – G Power أيضاً ، حصلت على قوة جعلتها أقوى من السيارة الايطالية الخارقة لامبرجيني سيان الحصرية .

هذه مجموعة صور أجدد سيارات بي ام دبليو ام بور المعدلة :

نحن نتحدث عن بي ام دبليو M5 2020 ، نسخة الأداء العالي من طراز بي ام دبليو الفئة الخامسة ، التي تم تعديلها لتحصل على حزمة Hurricane RS ، لتحصل سيارة بي ام دبليو ام 5 جديدة معدلة من جي باور على هيكل خارجي برتقالي اللون مع لمسات باللون الأسود .

تضمنت التعديلات غطاء محرك جديدة لونه أسود يحتوي على فتحات تهوية ، وزودت بـ جنوط جديدة قياس 21 إنش محاطة بـ عجلات ميشلان تبلغ تكلفتهم 9,545 يورو أي ما يعادل 10,433 دولار أمريكي أو 39,123 ريال سعودي ، كما حصلت السيارة البافرية على نظام عادم من التيتانيوم مع مخارج من الكربون فايبر بحجم 100 ملم تبلغ كلفته 8,449 يورو أي ما يعادل 9,236 دولار أمريكي أو 34,635 ريال سعودي .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة بي ام دبليو ام 5 جديدة معدلة من G-Power :

تم التركيز على أداء هذه السيارة المعدلة لتعتمد على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4.4 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 829 حصان و 1,050 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتحتاج هذه الام 5 إلى 2.5 ثانية لتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س نفس الزمن الذي تحتاجه أسطورة السرعة بوغاتي فيرون لتصل إلى سرعة 100 كم/س ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 350 كم/س .

يبلغ الفرق بين قوة سيارة Hurricane RS المعدلة التي نتحدث عنها في هذا الخبر مقارنة مع سيارة M5 Competition الأساسية التي سبق وجربنا قيادتها 200 حصان ، وتم زيادة الأرقام بهذا القدر من خلال تزويد أجدد السيارات المعدلة من جي بور بـ زوجين جديدين من الشواحن التوربينية إلى جانب برمجة المحرك وتعديل العادم .

شاركونا رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ سيارة بي ام دبليو ام 5 جديدة معدلة من شركة G-Power .

ملاحظة : عشاق المقارنة سبق وقدمنا لكم في إحدى حلقات برنامج راس بـ راس تحدي بين مرسيدس E63 AMG S ضد بي ام دبليو M5 كومبيتشن .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع