Search
Close this search box.

سيارة بورش كايين قديمة جداً تجذب جميع الأنظار نحوها بسبب بشاعتها

رغم أننا حصلنا على صورة واحدة فقط نجمتها سيارة بورش كايين قديمة جداً معدلة ، إلا أن تميز هذه السيارة الألمانية وجذبها لجميع الأنظار نحوها من شدة بشاعتها يجعل من الواجب الحديث عنها .

نحن نتحدث عن واحدة من سيارات كايين بجيلها الأول التي حصلت على تعديلات خارجية جعلتها متميزة على الرغم من أنها سيارة قديمة .

يود فريقنا في عرب جي تي تذكيركم بترتيب سنوات صناعة أجيال سيارات بورش كايين ( Porsche Cayenne ) :

  1. الجيل الأول تم صنعه خلال السنوات من 2002 حتى سنة 2010 .
  2. الجيل الثاني تم صنعه من عام 2010 حتى سنة 2017 .
  3. الجيل الثالث والحالي كانت بداية إنتاجيه في عام 2017 كـ سيارة 2018 وشهدت سنة 2019 على إطلاق سيارة كايين كوبيه جديدة .

نقول لكم دائماً أن تعديل شكل السيارات أمر ذوقي ويختلف من شخص إلى آخر ، ولكننا اليوم نتحدث سيارة بورش كايين قديمة جداً معدلة لتبدو بشعة للغاية دون أي شك باختلاف الآراء وفقاً للأذواق .

ومن شدة البشاعة جذبت سيارة كايين معدلة ظهرت في الولايات المتحدة الأمريكية الأنظار نحوها ونشرت صورتها على موقع ريديت ( Reddit ) ، مع هيكل خارج مع دهان أزرق فاتح غير لامع ، وليس هذا التميز الذي حصلت عليه هذه السيارة الألمانية القديمة .

قام المالك بتزويد جيب بورش بـ رنجات عملاقة نتوقع أن حجمها 32 إنش تتضمن زخارف ذهبية لامعة تتناسق مع إضافة خطوط من الكروم الذهبي اللون على حواف النوافذ الجانبية والزجاج الأمامي وربما الزجاج الخلفي ، الذي لا تظهره الصورة ، وأسفل الأبواب !

ولم تنتهي التعديلات الخارجية على السيارة هنا بل تم زيادة القباحة بعد تلوين المصابيح الأمامية باللون الأزرق .

ولله الحمد لم يتم نشر أي صورة تظهر داخلية سيارة بورش المعدلة هذه ، حيث أن فريقنا في عرب جي تي يرجح أن التعديلات الزرقاء والذهبية وصلت إلى المقصورة .

بعد الحديث عن سيارة بورش كايين قديمة جداً جذبت جميع الأنظار نحوها بصوره واحدة انتشرت على الانترنت تظهر قباحة التعديلات التي حصلت عليها ، نود تذكيركم ببعض من آخر ما تحدثنا به عن سيارات كايين :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع