Search
Close this search box.

سيارة تويوتا 2022 جديدة قادمة لتنافس أقوى سيارة مرسيدس في التاريخ

سنتحدث اليوم عن تفاصيل صحفية متعلقة بـ سيارة تويوتا 2022 سوبر سبورت جديدة قادمة بقوة ألف حصان ، تم نشرها من قبل فريق Autocar .

نحن نتحدث بالتحديد عن النسخة الإنتاجية من تويوتا جي ار سوبر سبورت ( Toyota GR Super Sport ) ، التي تمثل فئة سيارة هايبر كار قوية جداً ، وسبق وتم إطلاق نسخة اختبارية منها ظهرت ضمن فعاليات معرض طوكيو اوتو صالون 2018 صورها مرفقة ضمن هذا الخبر .

فكما سبق وأكد رئيس شركة تويوتا السيد أكيو تويودا في الماضي ، يسعى الصانع الياباني لتنشيط توفير سيارات رياضية لدى علامة تويوتا ، وكما سبق وشهدنا تم الكشف عن العديد من اصدارات GR التي توفرت على طرازات ؛ تويوتا يارس ، و تويوتا سوبرا ، و تويوتا 86 ، ويبدو أن هناك سيارة تويوتا 2022 سوبر سبورت جديدة قادمة .

كما أعلن رئيس الشركة عن اهتمام تويوتا بتطوير وبناء اصدارات رياضية GR من سيارات أخرى من ضمنها ؛ تويوتا كورولا ، و تويوتا هايلوكس ، و تويوتا لاندكروزر .

وأشار أجدد تقرير صحفي أن تويوتا ستقدم سيارة GR الأعلى في القوة ، لتمثل النسخة الإنتاجية من GR سوبر سبورت الاختبارية ، التي تمثل فئة سيارة كوبيه رياضية هجينة قوية ، وقد تحمل السيارة الرياضية التي سيتم صنعها اسم تويوتا GR 010 .

وأضاف التقرير الصحفي الغير رسمي أن هذه السيارة القوية القادمة من تويوتا قد تعتمد على نظام هايبرد يجمع بين عمل محرك بنزين 6 سلندر على شكل حرف V سعة 2,4 توين تيربو يعمل إلى جانبه محرك أو أكثر يعتمد على الطاقة الكهربائية ، ليصدر من عملهم معاً قوة حول الألف حصان .

ستكون سيارة تويوتا القوية هذه منافس لكل من ؛ استون مارتن فالكيري ، و مرسيدس AMG بروجيكت ون أقوى سيارة مرسيدس في التاريخ  ، وغيرها من السيارة الرياضية القوية التي تعمل بنظام ميكانيكي هجين .

ستكشف لنا الأيام القادمة صحة التقرير الصحفي الغير رسمي الذي يتحدث عن سيارة تويوتا 2022 سوبر سبورت جديدة قادمة بقوة ألف حصان .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات تويوتا :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع