Search
Close this search box.

نتيجة قيادة سيارة تويوتا GR ياريس ٢٠٢١ على الشوارع الريفية المتعرجة

سنعرض عليكم اليوم فيديو جديد يظهر الطريقة الصحيحة والمناسبة لقيادة سيارة تويوتا GR ياريس ٢٠٢١ على الشوارع الريفية المتعرجة والضيقة بين الأشجار والطبيعة الخلابة .

نحن نتحدث عن نسخة رياضية من سيارة ياريس ٢٠٢١ ، وتم تقديمها من قبل قسم جازو ريسينج (Gazoo Racing) لدى شركة تويوتا اليابانية .

قبل عرض هذا الفيديو الجديد المرفق ضمن هذا الخبر ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات تويوتا (Toyota) اليابانية :

شاهدوا هذا الفيديو الجديد الذي تم نشره على قناة يوتيوب Corners CZ ، الذي يظهر استعراض نسخة جي ار (GR) من سيارات ياريس ٢٠٢١ :

من باب تذكيركم فقط هذه مواصفات سيارة تويوتا GR ياريس ٢٠٢١ :

تعتمد هذه السيارة الهاتشباك الرياضية على محرك مكون من ٣ سلندر سعة ١.٦ لتر مع تيربو تشارجد يصدر من قوة تصل إلى ٢٥٧ حصان (٢٦١ حصان أوروبي PS) و ٣٦٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من ٦ سرعات .

وتتسارع سيارة الدفع الرابع للعجلات التي يبلغ وزنها بدون إحتساب السوائل ١،٢٨٠ كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س بمدة زمنية تقل عن ٥،٥ ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى ٢٣٠ كم/س .

تمتلك هذه السيارة ٣ وضعيات للقيادة :

  1. نورمال (Normal) العادية .
  2. سبورت (Sport) الرياضية .
  3. تراك (Track) للحلبة .

بعد مشاهدة الفيديو الذي يوضح نتيجة قيادة سيارة تويوتا GR ياريس ٢٠٢١ على الشوارع الريفية المتعرجة والضيقة ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدثنا به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات تويوتا ياريس (Toyota Yaris) :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع