سيارة جيب رانجلر الجديدة تحصل على تعديل خارجي اقتصادي

jeep-wrangler

سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي سيارة جيب رانجلر الجديدة بالكامل التي تحمل مسمى رانجلر JL ؛ مع صهيب شعشاعة في برنامج تغطية خاصة ، ومع كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

ونحن نتحدث أعزاءنا متابعي عن سيارة رانجلر 2019 التي تمثل الجيل الرابع والأجدد من أسطورة سيارات الدفع الرباعي ، حيث وفرت شركة Oracle Lighting تعديلات شكلية خارجية على الواجهة الأمامية لكلاً من مركبتي ؛ سيارة جيب رانجلر بجيلها الجديد (ومن الممكن إضافتها على رانجلر القديمة) ، وبيك اب جيب جلاديتور ، وحملت هذه الحزمة من التعديلات اسم Lighting Vector ProSeries وتشتمل على تغير لشبك السيارة الأمامي .

جيب رانجلر 2019التفاصيل المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي أشارت إلى أن تكلفة هذه الحزمة من التعديلات الخارجية لواجهة سيارة جيب رانجلر الجديدة تبلغ 845.95 دولار أمريكي أي ما يعادل 3,172 ريال سعودي ، وتشتمل هذه الحزمة من التعديلات على شبك السيارة الأمريكية حصول رانجلر على خط ممتد من أضواء LED من زوج المصابيح الأمامية ذات التصميم الدائري المزدوجة الجديدة ويلتف حول القسم العلوي من الشبك ، كما يوجد مصابيح دائرية صغيرة مزدوجة أيضاً على كل جانب أسفل المصابيح الرئيسية .

لا تشتمل حزمة التعديلات على العجلات الضخمة التي حصلت عليها جيب رانجلر 2019 في الصور المرفقة ضمن هذا الخبر .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بالتعديلات البسيطة على واجهة سيارة جيب رانجلر موديل 2019 الجديدة بالكامل ، نود تذكيركم أن هذا الطراز يتوفر باصدارين ؛ سيارة 4 ابواب ، وسيارة بابين ، ومن الممكن طلب رانجلر JL مع سقف قماشي يتم إزالته بشكل أوتوماتيكي في 20 ثانية .

رانجلر معدلةميكانيكياً تتوفر سيارة جيب رانجلر الجديدة بهذه الخيارات من المحركات :

محرك 4 اسطوانات سعة 2,000 سي سي مع تيربو يصدر منه قوة 268 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، غير متوفر في أسواق الشرق الأوسط .

محرك بنتاستار 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 3,600 سي سي يولد قوة تصل إلى 284 حصان و 347 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير زد اف – ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات ، ولا تتوفر رانجلر 2019 في أسواق الشرق الأوسط مع قير عادي التبديل من 6 سرعات .

2019 jeep-wranglerيجدر الإشارة إلى أن سعر جيب رانجلر 2019 في السوق الاماراتي يبدأ من 35,950 دولار أمريكي أي ما يعادل 132 ألف درهم إماراتي .

شاركونا رأيكم بالتعديلات البسيطة على واجهة سيارة جيب رانجلر الجديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع