Search
Close this search box.

سيارة جيب لمبرجيني مغطاة بالكروم الفضي تقدم استعراض تفحيط على الثلج

جيب لمبرجيني

حصلنا اليوم على فيديو نشر على موقع فيس بوك يظهر جيب لمبرجيني التي تحمل اسم لمبرجيني اوروس – Lamborghini Urus مغطاة بالكروم الفضي تقدم استعراض تفحيط على الثلج .

وكما يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، حصلت هذه النسخة من جيب لمبرجيني على هيكل خارجي مغطى بالكروم الفضي اللامع وزودت بأضواء عجيبة تحيط بها تجعلنا نتذكر فيلم ترون – Tron ، قبل أن تقوم باستعراض تفحيط لتصننع حلقات من دريفت – drift على الثلج .

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة جيب لمبرجيني ، التي تعتبر في الوقت الراهن أسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم ، كما أن لمبرجيني اوروس تعتبر أول سيارة من ثيران لمبرجيني الهائجة مزودة بـ تيربو ، وثاني سيارة SUV من شركة لمبرجيني الإيطالية بعد طراز Lamborghini LM002 الذي صنع من عام 1986 حتى عام 1993 .

تعتمد سيارة لمبرجيني اوروس 2019 على قاعدة عجلات MLB 2 الجديدة كلياً من مجموعة فولكس فاجن الألمانية المالكة لعلامة لمبرجيني الايطالية .

ميكانيكياً القلب النابض لـ سيارة لمبرجيني اوروس محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك زد اف من 8 سرعات ، لتتسارع جيب لمبرجيني التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات التي يبلغ وزنها 2,197 كيلوغرام بتوزيع 60% في الأمام و 40% في الخلف من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 12.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 305 كم/س .

لامبرجيني اوروس

يبدأ سعر جيب لمبرجيني اوروس 2019 من 233,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 876,100 ريال سعودي أو 858 ألف درهم إماراتي .

وكما ذكرنا في أخبار سابقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي ، سيتم قريباً إن شاء الله إطلاق النسخة الإنتاجية من سيارة استون مارتن DBX البريطانية ، لتلحقها بعد ذلك سيارة فيراري بوروسانجوي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم باستعراض تفحيط على الثلج الذي قامت به سيارة لمبرجيني اوروس مكسوة بالكروم ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع