Search
Close this search box.

سيارة حمو بيكا الذهبية.. “عيار 24”

سيارة حمو بيكا الذهبية.. ” عيار 24 ”

” عربيتي في ثوبها الجديد عيار 24 شكر خاص ( Evocare) ” هذا ما كتبه مغني المهرجانات المصري حمو بيكا على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك معلقا على صورة جديدة له مع سيارته الألمانية اودي كيو 3.

 كما نشر حمو بيكا صورة أخرى  على حسابه على انستجرام له مع السيارة الذهبية.

سيارة حمو بيكا
سيارة حمو بيكا على انستقرام

وجاءت تعليقات الجمهور على صور سيارة بيكا اودي كيو 3 الذهبية بين التهنئة والانتقاد والسخرية، حيث علق الإعلامي محمود شكل قائلا : “بقولك يا بيكا انت تعرفها العربيه دي اسمها ايه ::)” وكتب حساب على فيسبوك يحمل اسم الفنان المصري أحمد وفيق “يعني عربية أودي وقميص تقليد!! قصة قصيرة مبدعة”، وعلق أحد المتابعين : “الخلاصة في كلمتين لكل شاب في كلية طب أو هندسة أو تجارة أو آداب لا داعي للتعليم خالص ، وخود بعضك واشتر كاميرا من،سوق الموسكي وميك حلو كده وأطلع أرقص وغني كلمات فيها إسفاف زي المناضل بيكا”، وعلق متابع آخر “أحمد فرج بكالوريوس علوم وتربية قسم رياضيات جامعة الأزهر بيدفع فلوس الجمعية بالعافية.. حمو بيكا ساقط ابتدائية شاري عربية لو أحمد اشتغل عمره كله مش هيعرف يشتريها… الحياة ليست عادلة يا حمو”.

مواصفات الميكانيكية .. لـ سيارة حمو بيكا اودي كيو 3

تمتلك اودي كيو 3 محرك 4 سلندر خطي سعة لترين مع تيربو يولد قوة 228 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع جير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، و تتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام كواترو للدفع الرباعي من 0 إلى 100 كم/س في 6 ثواني تقريباً .

الأبعاد الخارجية لهيكل السيارة الذهبي :

يبلغ طول السيارة 4,485 ملم .

يبلغ عرض السيارة 1,856 ملم .

يبلغ ارتفاع السيارة 1,585 ملم .

يبلغ طول قاعدة العجلات 2,680 ملم .

تبلغ مساحة التخزين في الصندوق الخلفي 674 لتر و تصل مساحة التخزين إلى 1,526 لتر عند طي مقاعد الصف الثاني .

تنافس سيارة حمو بيكا اودي كيو 3 السيارات التالية :

  • بي ام دبليو X1
  • مرسيدس GLA
  • فولفو XC40
  • انفينيتي QX30

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع