Search
Close this search box.

سيارة ديفندر 130 كبيرة الحجم تظهر في مجموعة من الصور

سنستعرض معكم اليوم مجموعة من الصور الرقمية والتجسسية لـ سيارة ديفندر 130 كبيرة الحجم القادمة من شركة لاندروفر البريطانية .

قبل الحديث عن أجدد سيارات ديفندر ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب قام بها زميلنا مصعب شعشاعة مع طرازات جاكوار لاندروفر عندما تواجد في إسبانيا :

والآن نود تذكيركم أن هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن نسخة 130 قادمة من سيارات لاندروفر ديفندر ، فخلال شهر مارس الماضي أعلن السيد أدريان مارديل المدير المالي لشركة جاكوار لاندروفر أن هناك سيارة ديفندر 130 جديدة قادمة ستظهر رسمياً خلال 18 شهر من ذلك الوقت ، أي بعد عام تقريباً من الوقت الراهن إن شاء الله .

وكما يعلم العديد منكم تضم لاندروفر ديفندر في الوقت الراهن خيارين فقط بمحركات متنوعة ؛ سيارة ديفندر 90 كوبيه ، و سيارة ديفندر 110 ذات أربعة أبواب ، ونحن اليوم نتحدث عن نسخة 130 جديدة قادمة لتكون الاصدار الأكبر والأطول .

ومثل العادة وفر لنا المصمم Kolesa صورة رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل نسخة 130 من طراز ديفندر مرفقة في بداية الخبر ، كما عرضنا عليكم مجموعة من الصور التجسسية التي تم التقاطها لنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من هذا الطراز الجديد القادم .

وسبق واستعرضنا معكم توقعات صحفية ترجح أن يبلغ طول سيارة ديفندر 130 الجديدة القادمة 5,100 ملم ، كما أنها قد تعتمد على نفس شاصي نسخة 110 ولكن سيزيد طول قاعدة عجلات ليصل إلى 3,022 ملم ، مما سيجعلها تمتلك داخلية مع 3 صفوف من كراسي الركاب تتسع لنقل 8 أشخاص على متنها .

وهذه الأرقام المرجح تجعلنا نتوقع أن تكون نسخة 130 أطول بمقدار 342 ملم من سيارة ديفندر 110 2022 ، وهذه الزيادة في الطول ستنعكسبالتحديد على مقاعد الصف الثالث الصغيرة للغاية في اصدار 110 .

كما يتوقع أن تتشارك سيارة ديفندر الكبيرة الحجم القادمة هذه بنفس خيارات محركات لاندروفر المتوفرة على الاصدارات الحالية من سيارات ديفندر .

حالما تتوفر لدينا معلومات عن سيارات لاندروفر ديفندر 2023 هذه التي ستمثل الاصدار الأطول سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع