Search
Close this search box.

سيارة ستيف جوبز المزودة بهاتف موتورولا معروضة للبيع

الراحل ستيف جوبز – Steve Jobs هو المؤسس الشريك والمدير التنفيذي السابق ثم رئيس مجلس إدارة شركة ابل وهو أيضاً الرئيس التنفيذي السابق لشركة بيكسار ثم عضو في مجلس إدارة شركة والت ديزني بعد ذلك وحتى وفاته؛ وأثناء إدارته استطاع أن يخرج للنور كلاً من جهاز ماكنتوش – ماك – بأنواعه ، والأجهزة المحمولة ، اي بود ، و ايفون ، و اي باد.

ويتوفر الآن فرصة لإمتلاك سيارة ستيف جوبز من نوع بي ام دبليو زد 8 – BMW Z8 موديل 2000 فضية اللون قطعت مسافة 25,500 كم، التي سيتم بيعها في مزاد علني من تنظيم شركة RM Sotheby للمزادات العالمية.

ستيف جوبز

سيارة ستيف جوبز المعروضة للبيع

وفقاً لمعلومات رسمية توفرت لفريقنا في عرب جي تي سيتم بيع هذه السيارة الألمانية بتاريخ 6 ديسمبر القادم في مانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية لتقف في المزاد العلني إلى جانب عدد من السيارات المميزة، ومن المرجح أن تباع سيارة ستيف جوبز مقابل مبلغ يتراوح بين 300 إلى 400 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,125,115 إلى 1,500,154 ريال سعودي.

وبالعودة إلى الماضي أقنع Larry Ellison ، الرئيس التنفيذي لشركة Oracle ، جوبز بشارك سيارة بي ام دبليو Z8 ليقوم مؤسس ابل بشراء النسخة رقم 67 من هذا الطراز الرودستر يوم 6 اكتوبر من عام 2000، وكانت هذه السيارة مزودة بهاتف من موتورولا ، مما يجعل جميع عشاق هواتف ايفون يضحكون ، ولكن بعد ذلك بسبع سنوات أطلق أول هاتف ايفون – iphone ليتغير تاريخ صناعة الهواتف المحمولة.

ستيف جوبز

يجدر الإشارة إلى أن الصانع البافري بي ام دبليو أنتج 5,703 نسخة من طراز Z8 ، لتقوم بعد ذلك شركة البينا بصنع 555 نسخة أخرى معدلة من هذا الطراز، وتعتمد سيارة بي ام دبليو Z8 هذه على محرك مكون من 8 اسطوانات سعة 4.9 لتر يولد قوة 400 حصان، ويتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من 6 سرعات.

قام ستيف جوبز ببيع سيارته الـ Z8 خلال عام 2003 ، وفي عام 2004 تم بيعها لمالك آخر ، ولكن المالك الثاني ندم على قراره وقام بشراء هذه السيارة مرة أخرى من المالك الثالث في عام 2006 واحتفظ بملكيتها إلى الآن، حيث سيقوم قبل إنتهاء هذا العام ببيعها لشخص جديد إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع