Search
Close this search box.

سيارة فورد كراون فيكتوريا قديمة معدلة تجذب أنظارك نحوها

سنعرفكم اليوم على سيارة فورد كراون فيكتوريا قديمة معدلة جذبت أنظارنا نحوها بعد أن نشرت صورها على الانترنت ، لنلاحظ لمسات شكلية مميزة حصلت عليها سيارة أمريكية قديمة .

وقبل الحديث عن التعديلات نود تذكيركم أن طراز كراون فيكتوريا ( Crown Victoria ) ، الذي كان في الماضي من أهم سيارات الشرطة ، وتوفر منها جيلين :

  • الجيل الأول من هذه السيارة السيدان صنعت خلال السنوات من 1992 حتى 1997 .
  • الجيل الثاني تم إنتاجه من سنة 1998 حتى عام 2012 .

يبدو أن سيارة فورد كراون فيكتوريا قديمة معدلة لدرجة ملفته للأنظار تعيش في ولاية فرجينيا الأمريكية وفقاً للوحات الأرقام ، وحصلت على هيكل خارجي مدهون باللون البنفسجي ، وأصبحت تسير على اطارات كبيرة معدلة جديدة تجعلك تعتقد أنها سيارة SUV وليست سيارة سيدان .

نجمة هذا الخبر تأتي مع غطاء محرك جديد يحتوي على انتفاخه كبيره في المنتصف ، وتم توفير قضبان حماية سوداء اللون أمام الشبك والصدام في الواجهة ، وتم إضافة رفراف رفيع أسفل الصدام الأمامي .

ولم تنتهي التعديلات الشكلية هنا بل حصلت سيارة فيكتوريا على ضو كشاف على عمود A-Pillar من الجانب الأيسر فقط ، ونود التنويه أن الكروم مستخدم بكثافة للغاية على الطارات الكبيرة جداً .

للأسف لا توفر الصور المنشورة على الانترنت والمرفقة ضمن هذا الخبر شكل كراون فيكتوريا البنفسجية هذه من الخلف !

لا تتوفر لدينا معلومات تكشف هل هناك تعديلات ميكانيكية على محرك فورد كراون فيكتوريا ، ولكننا في عرب جي تي نكتفِ بالحديث عن شكل السيارة القديمة المعدل من الخارج ، كما أنه لا يوجد صور تظهر داخلية فورد سيدان قديمة .

سواءً أعجبتكم شكل سيارة فورد كراون فيكتوريا قديمة معدلة هذه أم لا ، سنتفق جميعنا أنها مميزة وتلفت الأنظار نحوها .

ومن باب تذكيركم سبق وزودناهم بـ صور رقمية تخيلية تكشف عن شكل فورد كراون فيكتوريا جديدة الذي حمل مظهر مستقبلي خيالي .

هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات فورد :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع