سيارة فيراري بوروسانجوي SUV 2023 رصدت أسفل هيكلها للمرة الأولى

يبدو أن اليوم لم يشهد فقط على إطلاق بي ام دبليو XM التي ستنافس لامبورغيني اوروس ، بل وثق أيضاً نشر أول صور تجسسية ترصد سيارة فيراري بوروسانجوي SUV 2023 الجديدة القادمة التي ستنافسهم أيضاً بنسخة تجارب تستخدم وللمرة الأولى هيكلها الحقيقي .

وسبق وزودناكم بالعديد من الصور التجسسية التي توثق اختبارات سرية تقوم بها أول سيارة SUV من شركة فيراري الايطالية .

وكانت هذه السيارات التجريبية من طراز فيراري المتعددة الاستخدامات الرياضي القادم تعتمد على هيكل فيراري GTC4 لوسو ، كما رصدت وهي متخفية أسفل هيكل مازيراتي ليفانتي ، وتم اكتشافها أيضاً وهي تختبئ أسفل هيكل فيراري روما .

ولكن الوضع مختلف في الصور المرفقة ضمن هذا الخبر ، والتي تُظهر ولأول مرة هيكل سيارة فيراري بوروسانجوي SUV 2023 الحقيقي وهي متخفية أسفل التمويهات .

النموذج الأولي في أحدث الصور هو الأكثر تطوراً حتى الآن ويبدو الطراز التجريبي من فيراري SUV الحقيقية متخفي تحت التمويه الكثيف الذي يغطي كل جزء من هيكل السيارة .

تتميز سيارة 2023 بغطاء محرك طويل بشكل غير تقليدي ، وخط سقف مستمد من طراز كوبيه ، وخلوص أرضي منخفض نسبياً لمعايير سيارات SUV .

الأجزاء الوحيدة المكشوفة من سيارة التجارب هذه هي الزجاج الأمامي الديناميكي الهوائي المائل بشدة والنوافذ الجانبية الأمامية التي تبدو صغيرة جداً ، مما يشير إلى هيكل سيارة عملية بخمسة أبواب ، ويُشاع أنها ستمتلك أبواب خلفية تسمح بفتحها واغلاقها بسهولة .

في الخلف ، يمكننا أن نرى ما يبدو أنها مشتت هواء رياضي أو ألواح انزلاق مزدوجة موضوعة بين أنابيب العادم الرباعية ، كما ستمتلك عجلات كبيرة تحيط بها اطارات عريضة على المحور الخلفي .

ومن باب التذكير سبق وأعلنت فيراري أن طراز بوروسانجوي لن يمثل فئة سيارة SUV بل سيارة FUV اختصارات لجملة Ferrari Utility Vehicle ما يعني بلغتنا العربية مركبة فيراري متعددة الاستعمالات ، كنوع من فلسلفة الصانع الايطالي ، ويتوقع أن تعتمد على شاصي فيراري روما ولكن سيتم زيادة طوله .

يتوقع أن تعتمد سيارة فيراري بوروسانجوي SUV 2023 على محرك 12 سلندر بقوة 800 حصان المتوقع أن يتم إطلاقها خلال سنة 2022 إن شاء الله ، و سيتم توفيرها لاحقاً باصدارات تعتمد على محرك 6 سلندر و 8 سلندر هايبرد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع