Search
Close this search box.

سيارة فيراري SUV 2023 حصلت على اكزوز جديد تم رصده في السر

هذه ليست المره الأولى التي نرصد بها نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية من سيارة فيراري SUV 2023 ، ولكننا حصلنا على فيديو سري يوضح إضافة اكزوز جديد على سيارة 2023 القادمة .

قبل مشاهدة الفيديو نود تذكيركم أن الشركة الايطالية سبق وأعلنت بشكل رسمي أن أول سيارة SUV في أسطولها ستحمل اسم فيراري بوروسانجوي ( Ferrari Purosangue ) .

وستنافس فيراري مرتفعة عن الأرض بشكل خاص لامبورغيني اوروس ( Lamborghini Urus ) التي كانت بداية إنتاجها في سنة 2018 وسجلت مبيعات عالمية هائلية جعلتها أنجح سيارة لامبورغيني تم إنتاجها في التاريخ .

يمكنكم الآن مشاهدة الفيديو الذي يظهر نسخة اختبارات من سيارة فيراري SUV 2023 بعد أن حصلت على مخارج اكزوز جديد :

لقد مر وقت منذ أن أعلنت فيراري عن سيارة بوروسانجوي في عام 2018 ، ومنذ ذلك الحين تم رصد سيارة الأربعة أبواب عدة مرات خلال عملية تطويرها ، ولكنها كانت أسفل هيكل شقيقتها فيراري جي تي سي 4 لوسو ، ويُزعم أنها اختبرت مجموعة نقل الحركة الميكانيكية الخاصة بالطراز الجديد بالكامل .

في الآونة الأخيرة ، تم القبض على نسخة التجارب من هذه الفيراري الجديدة وهي متخفية أسفل هيكل شقيقتها من الأم الثانية مازيراتي ليفانتي ( Maserati Levante ) ولكن مع بعض التعديلات .

ويُظهر أجدد مقطع فيديو تجسسي والمرفق ضمن هذا الخبر سيارة فيراري SUV 2023 تجريبية متخفية أسفل التمويهات وهي تتجول على الشوارع العامة ، لنلاحظ تغيير مخارج اكزوز نسخة الاختبارات هذه مقارنة مع الصور التي تم رصدها في شهر يونيو الماضي .

وكما ذكرنا في الماضي من المتوقع أن تأتي فيراري بوروسانجوي 2023 بنفس حجم سيارة استون مارتن دي بي اكس ،  ويتوقع أن تعتمد على نفس شاصي سيارة فيراري روما التي سبق وجربنا قيادتها ، وستأتي مع مقصورة تتسع لنقل 4 أشخاص على متنها .

محركات فيراري المتوقع توفرها على أول سيارة SUV في أسطول الشركة التي أسسها انزو فيراري في سنة 1947 :

  • محرك V6 .
  • محرك V8 .
  • يتوقع توفير نسخة أداء عالي تعتمد على محرك V12 .

الاحتمال الأكبر أن يتم إطلاق فيراري بوروسانجوي لأول مرة على مستوى العالم خلال سنة 2022 ليتم بيعها في الأسواق العالمية خلال سنة 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع