Search
Close this search box.

سيارة لامبورغيني اوروس 2022 تقوم بشيء لن يتوقعه أي واحد منكم

بعد أن استعرضنا يوم أمس فيديو يوضح حصول سيارة فيراري SUV 2023 تجريبية على اكزوز جديد ، حصلنا اليوم على فيديو يظهر عدوتها سيارة لامبورغيني اوروس 2022 وهي تقوم بشيء لن يتوقعه أي واحد منكم .

وكما يعلم معظمكم حققت سيارات اوروس من شركة لامبورغيني الايطالية مبيعات هائلة منذ أن دخلت خطوط الإنتاج في سنة 2018 ، ومنذ ذلك الوقت ولم يتم توفير أي تحسينات على سيارة SUV رياضية عالية الأداء لا شكلية أو ميكانيكية .

وتعتمد جميع سيارات لامبورغيني اوروس التي تم صنعها وبيعها في الأسواق على محرك V8 سعة 4 لترات مع دبل تيربو يولد قوة 641 حصان ( 650 حصان أوروبي PS ) و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع جير ZF اوتوماتيك من 8 غيارات دبل كلتش ، لتتسارع السيارة الايطالية من السكون وصولا إلى سرعة 100 كم/س في 3,6 ثانية ، وتصل سرعتها القصوى إلى 305 كم/س.

وتم مؤخراً رصد سيارة لامبورغيني اوروس 2022 تحمل لوحة أرقام الشركة وبعض معدات الاختبار المثيرة للشك والحيرة ، تم التقاطه أثناء تجول هذه السيارة بالقرب من مصنع سيارات لامبورغيني في Sant’Agata Bolognese في ايطاليا .

والعجيب في هذه السيارة التي ظهرت ضمن الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر أنها لم تحصل على تمويهات وتغليفات على هيكلها الخارجي ، وهي تمتلك تصميم مطابق للسيارات الحالية من هذا الطراز المتوفرة للبيع لدى وكلاء لامبورغيني ، ولكنها حصلت على ميكروفونين مثبتين في الخلف ، موجهين نحو مخارج العادم المزدوجة على كل جانب !

من المثير للاهتمام أيضاً مدى بطء مرور اوروس أمام الكاميرا ، كما لو كنت تحاول جاهده أن لا تترك الكثير من الصوت يصدر من الاكزوز ، يكشفنا لنا شيء مخيف في هذه السيارة التي تبدو من الخارج ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أنها تمتلك مكينة متطورة بداخلها .

بدون أي شك نستبعد توفير محرك V12 أو محرك V10 على سيارة لامبورغيني اوروس 2022 ، ونحن متأكدين أنها تعتمد على محرك V8 ولكنه يخفي أصواته بشكل مثير للشك .

هذه السيارة تثير التساؤل لماذا تقوم لامبورغيني بأخذ عينات من صوت اكزوز هذه الاوروس ؟ هل هناك ترقية وتحسين للمحرك ونظام العادم ؟ وهل سيتم توفير سيارة لامبورغيني هايبرد من هذا الطراز ؟

ومن باب التذكير سبق وزودناهم بـ مجموعة من الصور التجسسية التي تظهر نسخة تجارب من لامبورغيني اوروس ايفو نسخة فيس لفت القادمة من هذا الطراز المتوقع أن تحمل هذا الاسم مثل شقيقتها هوراكان ايفو .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع