سيارة لينكون نافيجيتور معدلة حصلت على الكثير من اللون الذهبي والجنون

سنعرض عليكم من خلال هذا الخبر مجموعة من الصور لـ سيارة لينكون نافيجيتور معدلة بشكل جنوني مميز تضمن لمسات كثيفة باللون الذهبي ، وكانت هذه السيارة الأمريكية المعدلة تستحق المشاركة في معرض سيما للسيارات المعدلة .

ولكن وقبل الحديث عن هذه التعديلات نود تذكيركم بآخر تجارب فريقنا مع سيارات لينكون الأمريكية الفخمة التي كانت مع افياتور 2020 برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، بعد أن قدمنا لكم تحدي راس بـ راس جمع بين لينكون نافيجيتور ريزيرف 2019 ضد انفينيتي QX80 ليمتد 2019 .

والآن لنعود إلى موضوعنا ولكن قبل الحديث شاهدوا مجموعة صور سيارة لينكون نافيجيتور معدلة بطريقة مميزة :

نود في البداية إخباركم أن اسم هذه السيارة المعدلة Navih8r وتم تعديلها في ورشة Phat Phabz لدى المبدع Jake McKiddie بمدينة أوكلاهوما سيتي في الولايات المتحدة الأمريكية .

من أهم ما يميز سيارة لينكون نافيجيتور معدلة هو تخفيض ارتفاعها عن الأرض بشكل هائل لدرجة تجعلك تعتقد أنها إحدى سيارات فيراري أو لامبورجيني الخارقة من شدة إنخفاضها عن الأرض وليس سيارة SUV كبيرة الحجم !!! وتطلب هذا الأمر توفير تعديلات كثيفة على أنظمة تعليق السيارة .

وكما ذكرنا في العنوان تم استخدام اللون الذهبي بكثافة في هذه النسخة المعدلة من سيارات نافيجيتور ، فمن الخارج نلاحظ حصولها على جنوط ذهبية جديدة ، ولمسات ذهبية على الشبك الأمامي وعلى الصادم الأمامي وجوانب السيارة أيضاً ، كما وصل هذا اللون إلى عمدان سقف السيارة ومن الخلف أيضاً .

ولكن الجنون على سيارة لينكون نافيجيتور معدلة كان على قلبها النابض ، حيث توفرت لفريقنا في عرب جي تي صورة نشرت على موقع انستقرام تظهر الزخارف الذهبية والفضية التي غطت القلب النابض لهذه السيارة الـ SUV المعدلة بشكل يصعب وصفه ، وبدو أي شك يؤكد هذا التعديل على محرك السيارة هدر الأموال الطائلة مع هذه الزخارف الجنونية .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Eric Long (@longshotfab) on

من باب التذكير وبعيداً عن التعديلات التي حصلت عليها هذه السيارة العجيبة Navih8r ، تعتمد سيارة نافيجيتور 2019 من شركة لينكون العلامة الفاخرة لدى فورد على محرك ايكوبوست 6 سلندر سعة 3.5 لتر مع تيربو ثنائي يولد قوة 450 حصان و 691 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

شاركونا رأيكم بالهوية المميزة التي حصلت عليها سيارة لينكون نافيجيتور معدلة التي عرفناكم عليها ضمن هذا الخبر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع