Search
Close this search box.

سيارة مازدا 6 2023 الجديدة كلياً تظهر في أول صور رقمية

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول صور رقمية تخيلية لما قد يبدو قريباً من شكل سيارة مازدا 6 2023 الجديدة كلياً القادمة في وقت لاحق إن شاء الله .

تم رسم هذه التصاميم الرقمية التي نشرت على الانترنت من قبل المصمم المبدع Kolesa ، الذي يقدم لنا دائماً رسوماً رقمية يتخيل من خلال أشكال أجدد السيارات القادم في المستقبل .

ويبدو أن هذا المصمم قرر أن يتخيل شكل الجيل الرابع والقادم من سيارة السيدان اليابانية مازدا 6 التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا كامري ، و كيا اوبتيما ، و هيونداي سوناتا ، و هوندا اكورد ، و شيفروليه ماليبو ، و نيسان التيما ، و فورد فيوجن .

فكما سبق وأخبرناكم ستمتلك سيارة مازدا 6 2023 الجديدة كلياً القادمة هوية تصميمة مستمدة من شقيقتها السيارة الاختبارية ازدا فيجن كوبيه التي ظهرت قبل 3 سنوات ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2017 ، مما سيجعل سيارة السيدان تحمل هوية تصميمة كوبيه على الرغم من امتلاكها أربعة أبواب ، وستحصل على خطوط إنسيباية وحادة توفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية .

وأشارت التقارير الصحفية أن الجيل القادم من هذه السيارة اليابانية سيحصل على تغييرات جذرية ، وسيمشي على خطى سيارات بي ام دبليو البافارية كونها ستعتمد على شاصي خاص بـ سيارات الدفع الخلفي للعجلات وسنزود بـ محرك طولي التصميم .

ترجح المعلومات الأولية المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي أن طول سيارة مازدا الجديدة هذه سيزداد مما سينعكس بشكل إيجابي على مساحتها الداخلية التي ستوفر راحة أكبر للركاب .

ميكانيكياً يتوقع أن تعتمد مازدا 6 موديل 2023 الجديدة بالكامل القادمة على محرك 6 اسطوانات خطي مع تقنية سكاي اكتيف اكس ، سيتم دعم محرك البنزين هذا بـ نظام هجين مع محرك كهربائي 48 فولت ، وذكرنا قبل قليل أن هذه السيارة ستعمل بنظام دفع خلفي للعجلات .

من المتوقع أن تتشارك كلتا سيارتي ؛ لكزس RC الجديدة بالكامل ، و لكزس IS الجديدة بالكامل نفس ميكانيك سيارة مازدا 6 2023 .

حالما تتوفر لدينا أعزاءنا متابعي عرب جي تي المزيد من المعلومات عن إحدى أهم سيارات مازدا 2023 الجديدة القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع