Search
Close this search box.

المزيد من التفاصيل حول سيارة مازدا 6 2023 جديدة بالكامل

سنستعرض معكم اليوم المزيد من التفاصيل حول سيارة مازدا 6 2023 جديدة بالكامل ، طراز سيدان ياباني ينافس كلاً من ؛ تويوتا كامري ، و كيا K5 ، و هيونداي سوناتا ، و نيسان التيما ، و هوندا اكورد ، و هوندا اكورد .

وهذه ليست أول مره نتحدث بها عن الجيل القادم والجديد بالكامل من سيارات مازدا 6 ، المتوقع أن تحصل على تصميم خارجي مستمد من شقيقتها السيارة الاختبارية مازدا فيجن كوبيه التي تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات في سنة 2017 ، المرفقة صورها ضمن هذا الخبر .

التفاصيل الجديدة حول سيارة مازدا 6 2023 جديدة بالكامل التي ستعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات ، والتي ستحصل على تحديثات شاملة ، تشير إلى أن إطلاق هذه السيارة اليابانية الجديدة سيتم خلال النصف الأول من سنة 2022 القادمة إن شاء الله .

وبما أننا نعلم منذ الآن أن شكل أجدد سيارات مازدا 2023 سيتضمن خطوط حادة وانسيباية توفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية ، وستحصل على شبك جديد كبير الحجم .

ستعتمد سيارة 2023 القادمة هذه على شاصي خاص بـ سيارات الدفع الخلفي للعجلات ، ومن المتوقع اعتمادها على محركات 6 سلندر جديدة سعة 3 لترات ، تتضمن خيارات من محركات البنزين ومحركات الديزل ، وستحصل على تقنية مايلد هايبرد مع بطارية كهربائية 48 فولت .

يرجح توفير نسخة باصدار بلج ان هايبرد من هذا الطراز ، يتم شحن محركها الكهربائي بواسطة مقبس ليعمل إلى جانب محرك بترول .

كما سبق وأشارت المعلومات الأولية المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي أن طول هذه السيارة الجديدة سيزداد ، مما سينعكس بشكل إيجابي على مساحة الجلوس الخلفية لهذه السيارة التي تتسع لنقل 5 أشخاص على متنها .

بعد استعراض كل ما توفر لدينا من معلومات صحفية وتوقعات حول سيارة مازدا 6 2023 جديدة بالكامل ، نود تذكير بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات مازدا :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع