Search
Close this search box.

سيارة ماليبو كوبيه معدلة تجذب جميع الأنظار نحوها مع أجزاء كمارو

جذبت أنظارنا صور سيارة ماليبو كوبيه معدلة من قبل شركة شيفروليه الأمريكية ظهرت مؤخراً في الصين ، تتميز بامتلاكها بابين بدلاً من 4 أبواب جانبية ، وحصلت على واجهة مستعارة من سيارة العضلات كمارو ، وتحمل اسم شيفروليه ماليبو كود اكس .

تحتفل شركة شيفروليه بعيدها الـ 110 في معرض قوانغتشو للسيارات 2021 في الصين من خلال جعله يبدو وكأنه معرض سيما للسيارات المعدلة الذي يقام سنوياً في أمريكا ، لتجلب صانعة السيارات الأمريكية 7 سيارات معدلة وتعرضها في الصين ؛ 5 منها تعتمد على طراز ماليبو المتواضع وواحدة منها سنتحدث عنها ضمن هذا الخبر .

اسم نجمة هذا الخبر ماليبو كود اكس ( Malibu Code X ) وهي عبارة سيارة ماليبو كوبيه معدلة تمتلك تصميم مميز للغاية .

قبل الحديث عن هذه السيارة الكوبيه المعدلة ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن شيفروليه ماليبو ( Chevrolet Malibu ) :

ولمن لا يذكر تم تقديم الجيل التاسع من سيارات ماليبو بمواصفات أمريكية في سنة 2015 وحصلت على تجديدات فيس لفت على سيارة ماليبو 2018 ، كما تم إطلاق شيفروليه ماليبو في إصدار مختلف قليلاً ، يسمى ماليبو XL ، في السوق الصيني .

إلى جانب حبهم لسيارات السيدان ، فإن العملاء الصينيين لديهم شيء اتجاة السيارات المعدلة وهو ما يفسر سبب قيام شيفروليه بإعداد وليمة كبيرة لهم في معرض قوانغتشو للسيارات من خلال 7 مركبات مميزة للغاية .

من الوهلة الأولى عند النظر على صور سيارة ماليبو كوبيه معدلة من الصعب تحديد أن سيارة كود X هذه عبارة عن نسخة تعتمد علي طراز ماليبو ، بسبب التعديلات المرئية الشاملة ، ويبدو أن السيارة المعدلة احتفظت فقط بخط السقف والأبواب الأمامي من الطراز الإنتاجي الأساسي .

يمكننا أيضاً ملاحظة أنها تمتلك صدام أمامي وخلفي مستمد من سيارة كمارو ZL1 ، ومشتت هواء كاربون فايبر ، كما تم تعتيم المصابيح الأمامية بينما تمت إضافة فتحات تهوية على غطاء محرك السيارة ، ومن الخلف تأتي السيارة مع باب خلفي مزيف لصندوق خلفي مغلق لا يمكن فتحه وهناك جناح كبير .

وتأتي هذه السيارة مع اطارات معدلة فوقها أقواس عجلات بارزة ، وحصلت على نظام تعليق معدل خفض من ارتفاعها عن الأرض .

شاركونا رأيكم بهذه السيارة المعدلة وهل عرفتم أنها ماليبو بعد كل هذا التحول .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع