Search
Close this search box.

سيارة موستنج ماك اي جديدة تفشل في اختبار أثناء قيادتها

حصلنا على فيديو يوتيوب يظهر فشل سيارة موستنج ماك اي ( Mustang Mach-E ) جديدة من شركة فورد ( Ford ) الأمريكية باختبار مهم أثناء قيادتها على مضمار خاص .

ربما علم بعضكم أننا نتحدث عن اختبار المراوغة والثبات الذي يحمل اسم ( Moose Test ) الذي قامت به مؤخراً سيارة الكروس أوفر الكهربائية بالكامل فورد موستنج Mach-E 2022 على المسار الخاص .

ويبدو أن هذه السيارة الأمريكية الكهربائية تعرضت لموقف محرج للغاية ، بعد أن نجحت عدوتها من شركة تسلا الأمريكية في هذا الاختبار ، وليس هذا فحسب حيث نجحت به أجدد سيارات هيونداي 2022 التي تنافسها أيضاً .

شاهد الفيديو لكي ترى بنفسك كيف فشلت سيارة موستنج ماك اي جديدة في اختبار المراوغة والثبات :

هذه هي السرعات التي لم تتمكن سيارة فورد 2022 الكهربائية من اجتيازها أثناء هذا الاختبار :

  • فشلت على سرعة 68 كم/س
  • فشلت على سرعة 70 كم/س
  • فشلت على سرعة 72 كم/س

تمكنت سيارة تسلا موديل Y ، الكروس أوفر الأصغر حجماً من تسلا موديل X ، من اجتياز هذا التحدي على سرعة 75 كم/س ، كما استطاعت هيونداي ايونيك 5 من النجاح في هذا التحدي على سرعة 72 كم/س .

وقد نبرر فشكل سيارة فورد بهذا الاختبار كون جميع السيارات الكهربائية تكون ثقيلة جدًا مقارنة بنظيراتها من سيارات البترول العادية ، ومع ذلك ، فإن معظم هذا الوزن يميل إلى أن يكون منخفضاً جداً، ونتيجة لمكان تثبيت البطاريات والمحركات الكهربائية في أسفل هذه الطرازات فأن هذه الفئة من السيارات توفر انعطاف وحركة لائقة .

وبعد استعراض فشل سيارة موستنج ماك اي جديدة في اختبار المراوغة والثبات ، هذا تذكير بنتائج بعض السيارات ضمن هذا التحدي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع