سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 الجديدة بالكامل تظهر في صور رقمية

هذه ليست المرة الأولى التي نستعرض لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً رقمية تخيلية لما قد تبدو عليه سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 الجديدة بالكامل القادمة ، ولكننا اليوم حصلنا على المزيد من الصور التي تتخيل كيف ستبدو سيارة ميتسوبيشي الجديدة هذه .

نود قبل شيء تذكيركم بـ آخر تجارب قام بها فريقنا مع سيارات ميتسوبيشي اليابانية ضمن برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب :

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2020 سيارة منافسة للغاية مع هذا السعر .

تجربة اوف رود على متن سيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2020 .

أما الآن سنعرض عليكم أجدد ما قدمه موقع motor1 من صور رقمية ترسم بشكل خيالي كيف سيبدو شكل سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 الجديدة بالكامل القادمة :

سبق وزودناكم بمعلومات صحفية في شهر ديسمبر الماضي تعتمد على تصريحات رسمية من السيد Bernard Loire ، رئيس ميتسوبيشي اوروبا ، تشير إلى سيارة الكروس أوفر اليابانية اوتلاندر الجديدة بالكامل ستظهر خلال النصف الثاني من عام 2020 الجاري ، ولكن هذه المعلومات كانت قبل إنتشار وباء كورونا الذي تسبب بتعطيل حركات معظم الصانعين على مستوى العالم ، مما سيجعل فريقنا في عرب جي تي يرجح أن هذه السيارة الجديدة قد تتأخر بالظهور قليلاً ، وربما ستطل علينا في بداية عام 2021 القادم إن شاء الله .

كما سبق وحصلنا على تفاصيل رسمية تؤكد أن اوتلاندر الجديدة بالكامل ستعتمد على شاصي مستخدم في مجموعة تعاون رينو – نيسان – ميتسوبيشي ، ومن المرجح أن هذا الشاصي نفس المستخدم في سيارة نيسان روج بما أن أحجام الطرازين متقاربين ، ولكن سيارة روج أطول وأعرض من سيارة اوتلاندر 2020 الحالية ، مما قد يرجح زيادة حجم سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 الجديدة بالكامل .

وبما أننا نتحدث عن الطراز الأساسي اوتلاندر ، من المؤكد أن هناك سيارة اوتلاندر سبورت جديدة بالكامل وأصغر في الحجم قادمة أيضاً .

ترجح التوقعات الأولية توفر اوتلاندر موديل 2021 الجديدة بالكامل بخيارين من المحركات ؛ محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر مع تيربو بقوة قريبة من 153 حصان ، و خيار هجين يجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 2,4 لتر ومحرك كهربائي .

من باب المعرفة يتوقع أن ميتسوبيشي انجيلبيرج تورر الاختبارية التي ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 ، ستعطي جزء من الهوية التصميم لـ سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 الجديدة بالكامل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع