Search
Close this search box.

سيارة هندية تظهر على يوتيوب لتعتبر نفسها رولز رويس كالينان خاصة بالفقراء

سيارة هندية

ظهرت سيارة هندية عجيبة مؤخراً على إحدى فيديوهات موقع يوتيوب لتعتبر نفسها رولز رويس كالينان – Rolls Royce Cullinan خاصة بالفقراء .

حصلنا اليوم على فيديو جديد يظهر سيارة هندية عبارة عن نسخة مزيفة عن رولز رويس كالينان ، أفخم سيارة SUV في العالم ، السيارة الانجليزية التي سبق وجربنا قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة .

والآن سوف نتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي حول كافة المعلومات التي نعرفها عن سيارة هندية مزيفة تعتبر نفسها رولز رويس كالينان خاصة بالفقراء ، هذه السيارة المقلدة التي ظهرت مؤخراً في مدينة حيدر اباد – Hyderabad الهندية هي في الأساس ليست سيارة هندية بل هي نسخة مزيفة من رولز رويس كالينان تعتمد على شيفروليه كابتيفا – Chevrolet Captiva ، سيارة الكروس أوفر الصغيرة الحجم الأمريكية .

وبالتأكيد من الصعب تقليد سيارات رولز رويس الانجليزية الفارهة التي تعتبر نفسها قصوراً متحركه مخصصة لنقل الأثرياء على متنها ، ولكن فريقنا في عرب جي تي جذبت انظاره سيارة هندية تعتقد نفسها سيارة رولز رويس كالينان مناسبة للأشخاص من ذوي الدخل المحدود ، بالتأكيد تصميم هذه السيارة المزيفة بعيداً جداً عن شكل الجوهرة كالينان ويتضح من بعد أنها سيارة مزيفة ولكننا نتفق أن تجذب الأنظار نحوها من شدة غرابتها .

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات تحدد لنا تكلفة هذه السيارة المزيفة وتكشف لنا هل هي معروضة للبيع أم لا ، كما لا يعلم لنا بمواصفات هذه السيارة العجيبة الميكانيكية .

بعيداً عن مواصفات سيارة هندية مزيفة غامضة يجدر الإشارة إلى أن سيارة رولز رويس كالينان الأصلية تعتمد على نفس شاصي شقيقتها رولز رويس فانتوم ، وقلبها النابض عبارة عن محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض بـ قير زد اف – ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات مما يسمح بأفخم سيارة SUV في العالم من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بع إنطلاقها من السكون في 5.2 ثانية .

رولز-رويس-كولينان

وكما سبق وذكرنا يبدأ سعر سيارة الأثرياء كالينان من 326 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,222,500 ريال سعودي .

شاركونا رأيكم بنتيجة ظهور سيارة هندية تعتمد على شيفروليه كابتيفا لتكون نسخة مقلدة من رولز رويس كالينان ، عبر خانة التعليقات المرفق في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع