Search
Close this search box.

سيارة يابانية مستعملة حولتها شركة هندية إلى لامبورغيني افينتادور SVJ

حصلنا على فيديو وصور تستحق المشاهدة فهي تظهر سيارة يابانية مستعملة حولتها شركة هندية إلى السيارة الايطالية الخارقة المحدودة الإنتاج لامبورغيني افينتادور SVJ ضمن اصدار مزيف ولكن متقن الصنع !

هذه السيارة المعدلة والمزيفة بالكامل لدرجة مثيرة للفضول هي بالأساس إحدى نسخ سيارات هوندا سيفيك ( Honda Civic ) ، ولكن شركة هندية صغيرة اسمها دريم جمارك إنديا ( Dream Customs India ) .

استغرقت عملية صنع هذه السيارة المزيفة 25 يوماً من العمل حتى اكتملت ، وهي تعتمد على محرك وسطي ، وحصلت على مجموعة هيكل ديناميكي بالكامل ، وحاولت الشركة الهندية جاهدة تقليد خطوط افينتادور SVJ .

على الرغم من أن مجموعة الإطارات ليست مثالية ، إلا أن هناك ميزات الرائعة الأخرى من الواجهة الهجومية ومخارج اكزوز مزيفة ، وجناح الخلفي مستلهم من سيارة SVJ ، ومصابيح LED الإضافية التي تضيء في الليل لتكون مبتذلة بعض الشيء .

بعيداً عن تحول سيارة يابانية مستعملة إلى نسخة مزيفة من لامبورغيني افينتادور SVJ ، نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شاشة سبق وجرب نسخة SVJ من سيارات افينتادور الايطالية الخارقة .

ظهرت سيارة افينتادور SVJ بنسختها الكوبيه في معرض باريس للسيارات في سنة 2018 ، قبل أن تشهد فعاليات معرض جنيف للسيارات في سنة 2019 على الاصدار مكشوف السقف منها ، وتعتمد هذه السيارة السريعة على محرك V12 سعة 6,5 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 759 حصان ( 770 حصان أوروبي PS ) و 720 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتسارع سيارة افينتادور SVJ كوبيه من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,8 ثانية ، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 8,6 ثانية ، وإلى سرعة 300 كم/س في 24 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 350 كم/س .

أما سيارة افينتادور SVJ رودستر مكشوفة السقف فتحتاج إلى 2,9 ثانية لتصل إلى سرعة 100 كم/س ، وإلى 8,8 ثانية لتصل سرعة 200 كم/س ، وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س .

بعد أن عرفناكم بأن سيارة يابانية مستعملة تحولت إلى افينتادور SVJ هي هوندا سيفيك ، هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات مزيفة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع