Search
Close this search box.

سيارة i7 2023 تشوقنا لبداية الحرب ضد مرسيدس EQS

بعد إطلاق بي ام دبليو XM المستقبلية التصميم يوم أمس ، حصلنا اليوم على فيديو تشويقي من بطولة نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات يظهر سيارة i7 2023 الجديدة القادمة لتنافس بالتحديد مرسيدس EQS 2022 .

كما تذكرون سبق وتحدث فريقنا في عرب جي تي ضمن العديد من الأخبار السابقة عن بي ام دبليو اي 7 ( BMW i7 ) ، النسخة الكهربائية بالكامل القادمة من طراز بي ام دبليو الفئة السابعة ( BMW 7 Series ) بجيلها الخامس الجديد القادم كموديل سيارات 2023 .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يظهر اختبارات شتوية يقوم بها مهندسي شركة بي ام دبليو على سيارة i7 2023 بالأجواء الثلجية في السويد .

وفقاً لهذا الفيديو يبدو أن BMW فاتها العرض العالمي الأول لـ مرسيدس EQS ، التي سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادتها ، لأنها تدعي أن i7 ستكون “أول سيارة سيدان فاخرة إنتاجية تعمل بالكهرباء بالكامل” !

على أي حال تم التقاط هذه الصور الممتازة بـ Arjeplog في السويد حيث يوجد لدى مجموعة BMW مركز اختبار شتوي ، يتم استخدامه حالياً لوضع اللمسات الأخيرة على أنظمة القيادة والتعليق في أول نسخة كهربائية بالكامل من سيارات بي ام دبليو الفئة السابعة .

يتبنى البافاريون إستراتيجية “قوة الاختيار” من بين خيارات المحركات التي ستتوفر على الفئة السابعة التي تنافس ؛ مرسيدس اس كلاس ، و اودي ايه 8 ، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الجيل الجديد من بي ام دبليو الفئة السابعة من المقرر أن يتم العرض العالمي الأول في العام المقبل إن شاء الله .

غطت التمويهات الخارجية هيكل نسخة التجارب من سيارة i7 2023 لتخفي ملامحها القادمة ، ولكننا نتوقع توفير شبك أمامي كبير بتصميم مستمد من ؛ i4 2022 أو iX 2022 ، تحيط به أضواء عصرية للغاية ويرجح أن تكون منقسمة التصميم لم يتم توفيرها في نسخة التجارب هذه ، وستمتلك اطارات عصرية التصميم ، ولن تحصل على مقابض أبواب بارزة وستمتلك مداخل للشحن الكهربائي .

والمميز في i7 أنها ستعتمد على شاصي سيارة طراز الفئة السابعة بكافة فئاته المزودة بمحركات بترول ، على عكس عدوتها مرسيدس EQS التي تعتمد عى شاصي خاص بالسيارات الكهربائية بالكامل .

فور الحصول على معلومات رسمية عن هذه السيارة الكهربائية القادمة والتي يتم اختبارها في الوقت الراهن تحت درجات حرارة أقل بكثير من الصفر للتأكد من أن البطارية ونظام التحكم في درجة الحرارة مناسبان للعمل حتى في مثل هذا المناخ القاسي ، في الوقت نفسه يراقب المهندسون أيضاً مكابح الاحتكاك والتباطؤ التلقائي من خلال نظام استرداد الطاقة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع