Search
Close this search box.

سيارة M3 2020 الجديدة كلياً تظهر بصورة تخيلية قريبة من الواقع على ما يبدو

2020-bmw-m3

زودناكم سابقاً بالعديد من الصور التجسسية لـ سيارة M3 2020 الجديدة كلياً القادمة بنسخ تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح تصميم جيلها الجديد .

أما اليوم فسنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صورة تخيلية لما قد يبدو قريب جداً من شكل سيارة بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 2020 القادمة قريباً إن شاء الله ، هذه الصورة الخيالية من تصميم J.B.CARS تظهر السيارة بشكل تخيلي من الخلف وهي متواجده في إحدى صالات معارض وكلاء بي ام دبليو ، ونرجع ونؤكد لكم أن هذه الصورة عبارة عن تصميم تخيلي فـ سيارة M3 2020 لم يتم الكشف عنها حتى الآن بشكل رسمي من قبل الصانع البافاري .

بي ام دبليو ام 3 2020

والآن لنتحدث بشكل جدي فكما تعلمون سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 ، سيارة السيدان الصغيرة الحجم التي تعتبر أكثر سيارات بي ام دبليو مبيعاً على مستوى العالم لدرجة تجعلنا نقوم بوصفها بأنها سيارة حصد الأموال للصانع البافاري .

وتعتبر بي ام دبليو M3 نسخة الأداء العالي من طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة يقدمها قسم ام بور – M Power لدى الصانع البافاري بي ام دبليو ، وتنافس بالتحديد كلاً من ؛ مرسيدس C63 AMG ، و اودي RS5 ، و لكزس RC F ، و كاديلاك ATS-V .

سيارة ام 3 2020

وبما أن الجيل السابع والجديد كلياً من طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 ظهر العام الماضي ، اقترب موعد إطلاق سيارة M3 نسخة الأداء العالي من هذا الطراز ، ونرجح أن تحصل هذه السيارة على تصميم مستمد من شقيقتها الكبرى بي ام دبليو M5 2019 ، التي سبق وجربنا قيادتها .

وبالرغم من أن المواصفات الميكانيكية لسيارة بي ام دبليو M3 2020 مازالت غامضة ، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يتوقع اعتمادها على محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة قد تكون قريبة من 480 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، ستعمل هذه السيارة بنظام دفع خلفي للعجلات ، وستتوفر اختيارياً بنسخة تعمل بنظام xDrive للدفع الرباعي للعجلات .

بي ام دبليو M3 2020

يرجح فريقنا في عرب جي تي إطلاق سيارة M3 2020 في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ، ولكن لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع