سيارة SL AMG جديدة ظهرت ووصلت سيارات كاديلاك بلاك وينج إلى منطقتنا

سيارة SL AMG جديدة ظهرت ، ووصول سيارات كاديلاك بلاك وينج إلى منطقتنا ، ومرحلة التصويت على مسابقة احتفالية 70 عام على إنتاج نيسان باترول بدأت ، وهناك حدث كبير لـ سيارات كاديلاك الكلاسيكية والجديدة سيقام في دبي D3 .

تحدثنا خلال بداية حلقة اليوم من برنامج دردشة عن بداية المرحلة النهائية من مسابقة نيسان اربح باترول جديد ، مع بداية التصويت للمتأهلين الـ 9 من ؛ دبي ، و أبوظبي ، والسعودية ، لربح 3 سيارات نيسان باترول .

كما يعتذر فريقنا في عرب جي تي عن التواجد في بطولة ريد بول التي ستقام في مصر الحبيبة لظروف خارجة عن ارادتنا .

بعض من الأسئلة التي قمنا بالإجابة عليها خلال حلقة اليوم والتي تم اختيارها من منتدى عرب جي تي التفاعلي ask.arabgt.com :

لماذا لا نقول بتصوير حلقات سبيشل كار قديمة ؟ ليس من الضروري أن تكون السيارة معدلة بس مهمة مثل مرسيدس W124 ومثل جي ام سي سييرا قديم ومثل كابرس ؟

لقد قمنا بتصوير عدد كبير من السيارات القديمة في المواسم السابقة من عرب جي تي ، ويعتمد اختيار السيارات على ما يقوم المتابعين بارساله من صور لسياراتهم المميزة لكي نختار بينها .

ونوه صهيب أن حلقة الأسبوع القادم من برنامج سبيشل كار ستكون نهاية الموسم الثالث ، وسنفي قليلاً عن هذا البرنامج قبل أن نعود بموسم جديد وسيارات مميزة أكثر مع اعتدال الجو في دبي إن شاء الله .

هل سعر لكزس LFA يزداد أم يقل ؟

طراز LFA هو حصري للغاية إنتج منه 500 نسخة في العالم ، تعتمد ميكانيكياً على محرك V10 سعة 4,8 لتر يولد قوة 552 حصان و 480 نيوتن متر من عزم الدوران، يتصل مع قير ASG من 6 سرعات ، وبدون أي شك يرتفع سعرها كلما تقدمت في العمر كونها نادرة .

ما رأيكم بـ سيارة SL AMG جديدة ؟

جميلة جداً سيارة 2022 الكشف هذه ، حتى أن مصعب يحلم بامتلاكها ، وهذا الطراز يعتبر أسطوري لدى شركة مرسيدس بنز عمره يقارب من السبعين عاماً كانت بدايتها في سنة 1952 .

هل يؤثر قياس وحجم الكام شافت على عزم السيارة سواء بالزيادة أو النقصان في RPM المنخفض ؟

سنتحدث بالتفصيل عن هذا الموضوع في فلوق قادم ضمن مراحل تعديل الكابوس سيارة كريم ديب الكورفيت ، ولكن يؤثر حجم الكام شافت مع تعديلات السيارة .

تحدثنا عن إطلاق سيارات كاديلاك بلاك وينج جديدة 2022 من طرازي ؛ CT4-V ، و CT5-V ، والذي تم خلال الأسبوع الماضي ببث مباشر على قناة كاديلاك الشرق الأوسط بتقديم كريم ديب .

لاحظنا في أكثر من سيارة من موديلات هذا العام والعام اهتمام زائد بتطوير أنظمة فلترة وتنقية هواء ركاب السيارة ، مع العلم الجميع أنه من شبه المستحيل انتقال فيروسات مثل كوفيد 19 وغيرها من الشوارع إلى داخل السيارات ، ما وجهة نظر صناع السيارات في إضافة وتطوير هذه التقنية بشكل ملفت جداً ؟ ربما سمعتم من المهندسين وجهة نظرهم .

أنظمة فلترة الهواء في السيارات ليس له علاقة بانتقال الفيروسات والحماية من انتشار كورونا ، كانت هذه الأنظمة مكلفة في الماضي عى شركات تصنيع السيارات ، ولكن في الوقت الحالي أصبح سعرها منطقي بالنسبة لهم مما دفعهم يهتمون بتوفيرها في السيارات الجديدة .

خلال هذه الحلقة تحدثنا عن فعالية حصرية ستقام في دبي اسمها Icons Of Porsche من 19 إلى 20 نوفمبر في دبي ديزاين ديستريكت ، يمكن التواجد في الحدث بشكل مجاني فقطمن خلال التسجيل عبر الموقع .

بعد الحديث عن سيارة SL AMG جديدة والإعلان عن وصول سيارات كاديلاك بلاك وينج إلى منطقتنا ، هذا تذكير بتجارب السيارات التي قمنا بعرضها عليكم ضمن برامجنا المتنوعة خلال الأسبوع الماضي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع