سيارة SSC Tuatara الأمريكية تظهر لأول مرة وهي تجلس على جهاز داينو

سيارة رياضية امريكية

ولمن لا يذكر تعتبر سيارة اس اس سي تواتارا – SSC Tuatara التي خضعت لاختبار داينو في هذا المرفق ضمن هذا الخبر ، سيارة من صنع شركة SSC North America الأمريكية ، وظهرت هذه السيارة الخارقة النادرة التي سينتج منها فقط 100 نسخة في العالم لأول مرة بنسخة اختبارية في عام 2011 ، ليتم بعد ذلك بـ سبع سنوات وبالتحديد في شهر أغسطس من عام 2018 الماضي الكشف عن نسخة الإنتاج التجاري من سيارة SSC Tuatara .

وعلى الرغم من أن الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر لا يظهر الأرقام الثادرة كنتيجة لاختبار داينو خضعت له سيارة SSC Tuatara الأمريكية ، ولكننا نعلم أن هذه السيارة تعتمد على محرك V8 سعة 5.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1,350 حصان (تصل قوة هذا القلب النابض إلى 1,750 حصان باستخدام بنزين E85) و 1,735 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل محرك هذه السيارة الخارقة الجديدة مع قير شبه اوتوماتيكي من 7 سرعات .

وبالرغم من عدم توفر أرقام رسمية تعلن عن تسارع هذه السيارة الخارقة إلا أننا نعلم أن السرعة القصوى لـ SSC Tuatara من المفترض أن تصل إلى 412,28 كم/س ، أما وزن هذه السيارة الخارقة التي قامن باختبار داينو فيبلغ بدون احتساب وزن السوائل 1,247 كيلوغرام .

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تمتلك سيارة SSC Tuatara هيكلاً خارجياً بوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية والانسيابية التي تليق بسيارة خارقة سريعة جداً .

سيارة امريكية

الأبعاد الخارجية لهذه السيارة السريعة التي خضعت لاختبار داينو :

  • يبلغ طول السيارة 4,430 ملم .
  • يبلغ عرض السيارة 1,991 ملم .
  • يبلغ ارتفاع السيارة 1,092 ملم .
  • يبلغ طول قاعدة عجلات السيارة 2,672 ملم .

ssc-tuatara

تصميم سيارة اس اس سي تواتارا – SSC Tuatara الخارجي يظهر ايروديناميكة عالية تليق بـ سيارة مخصصة للقيادة بسرعة عالية ، ويبلغ طول قاعدة عجلاتها 2,672 ملم ، ويبلغ طول السيارة 4,430 ملم ، وعرضها 1,991 ملم ، وارتفاعها 1,092 ملم .

نتمنى أن يتوفر لنا لاحقاً فيديو يكشف عن الأرقام التي كانت نتيجة اختبار داينو لنعرف مقدار القوة الحقيقية التي تصل إلى عجلات السيارة .

مقود سيارة SSC Tuatara

وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يظهر أصوات سيارة SSC Tuatara عندما تواجدت في كراج مع مجموعة من سيارات بنتلي البريطانية ، و سيارات استون مارتن البريطانية ، حيث تواجدت أيضاً إحدى سيارات باجاني وايرا الإيطالية الخارقة النادرة جداً .

تعرفوا عن قرب على سيارة كونيجسيج يسكو البديلة عن اجيرا RS مع صهيب شعشاعة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع