Search
Close this search box.

موقف لا يحسد عليه هذا السائق يجعله يتمنى لو أنه لا يمتلك فيراري

حصلنا على فيديو جديد يحبس الأنفاس يظهر موقف لا يحسد عليه سائق يجعله يتمنى لو أنه لا يمتلك فيراري ، بعد أن علقت سيارته الخارقة في شارع ضيق بوطنها الأم ايطاليا .

يبدو أن سائق فيراري روما كان يعتقد نفسه يقوم سيارة ميني صغيرة الحجم على الشوارع الأوروبية الرفيعة للغاية ، ونسي أنه يجلس خلف ستيرنج فيراري مما دفعه يتعرض لموقف محرج للغاية تم توثيقه بـ فيديو نشر على موقع اليوتيوب .

يظهر مقطع الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر والذي تم تحميله بواسطة قناة
SupercarNews على موقع YouTube ، سيارة فيراري روما الفضية بعد أن علقت وهي تسير في شارع ضيق في ايطاليا !

شاهد الفيديو المحرج للغاية :

من باب تذكيركم فقط سبق وخضعت سيارة فيراري روما لاختبار قيادة مفصل برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

لسنا متأكدين تماماً مما حدث ، لكن يبدو أن السائق اعتقدأن سيارته الفيراري ارفع من الزقاق الضيق الذي سار بداخله ، ولنكن صادقين كانت نتيجة قرارها الخاطئ مشهد مؤلم بالنسبة لأي شخص عاشق للسيارات الخارقة .

من الجدير بالذكر أن روما ليست سيارة صغيرة ، حيث يبلغ عرضها 1،974 ملم ، وطولها 4656 ملم ، مما يجعله بعرض شقيقتها فيراري 488 بيستا وأطول منها بـ 2 إنش .

تعتمد سيارة روما على نفس محرك فيراري بورتوفينو ، وهو V8 سعة 3,9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 612 حصان ( 620 حصان أوروبي PS ) و 761 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير من 8 غيارات دبل كلتش .

تتسارع فيراري روما التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات والتي يبلغ وزنها 1,570 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,4 ثانية ، وتحتاج إلى 9,3   ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س ، وتبلغ سرعتها القصوى 320 كم/س .

لا تتوفر لدينا نهاية تظهر ما حل من ضرر بهذه السيارة الخارقة بعد أن تم اخراجها من شارع ضيق ، ولكننا نرجح أنها هيكلها تعرضها لمجموعة من الخدوش المتنوعة جراء الحيطان الصلبة التي علقت بداخلها واحدة من سيارات فيراري الايطالية .

ملاحظة : يبدأ سعر فيراري روما جديدة في أسواقنا العربية من 226 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 847,515 ريال سعودي ، بدون احتساب الضرائب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع