Search
Close this search box.

شاهد أقوى دعاية بتاريخ شركة بي ام دبليو

مرسيدس اس كلاس

نشرت شركة بي ام دبليو الباقارية يوم أمس على موقع يوتيوب أقوى دعاية بتاريخها نجمتها منافستها اللدودة شركة مرسيدس بنز ، لتظهر نوع من المنافسة والتحدي في احتراف صناعة السيارات الفخارة لارضاء العملاء والارتقاء إلى أعلى درجات الابداع خلال سنوات من التحدي .

وصف فريقنا في عرب جي تي الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر بجملة صغيرة ذات معنى كبير ” أقوى دعاية بتاريخ شركة بي ام دبليو” .

الفيديو يظهر آخر يوم دوام رسمي في حياة أسطورة مرسيدس بنز السيد ديتير زيتشه – Dieter Zetsche الرئيس التنفيذي لـ شركة دايملر الذي تخلى عن منصبه العملاق بعد 12 عام من العطاء ، الذي تقاعد رسمياً عن منصبه المهم جداً بالنسبة للشركة الألمانية المالكة لعلامة مرسيدس بنز .

وكما تظهر دعاية بي ام دبليو الرائعة التي تم تصويرها بالاستعانة بممثل يحمل ملامح شبيه جداً بشكل ديتير زيتشه ، يوم الوادع في شركة مرسيدس والتنقل بـ سيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class وصولاً إلى منزله حيث تركته سيارة اس كلاس أمام باب كراج سياراته الشخصية وذهبت بعيداً مع السائق ، ليفتح زيتشه الباب الغامض حيث توجد سيارة مرسيدس كلاسيكية قديمة وسيارة أخرى تمكن رئيس دايملر وأخيراً أن يقودها بعد التقاعد إنها العدوة اللدودة سيارة بي ام دبليو i8 سبايدر !!!

ولتظهر بعد هذا المشهد التمثيل الرائع جملة “Free at Last” ، التي تعني بلغتنا العربية حر وأخيراً ، لتشير إلى إمكانية قيادة السيارة التي يرغب زيتشه أن يقودها .

وظهر في النهاية نص تشركة بي ام دبليو من خلاله السيد ديتر زيتشه على سنوات عديدة من المنافسة الملهمة .

بالتأكيد هذه دعاية وتمثيليه كما ذكرنا في البداية يمثلها شخص شكله قريب من رئيس دايملر السابق ، وتظهر ما ترغب به شركة بي ام دبليو ، ولكن لا يمكن إنكار أنها تحمل فكرة مذهلة تظهر تحدي احترافي يجعل جميع عشاق سيارات مرسيدس و سيارات بي ام دبليو يحترمه ويقدره .

يجدر الإشارة إلى أننا تحدثنا في خبر سابق عن تفاصيل تنحي Dieter Zetsche عن منصبه بعد 12 عام من العطاء المذهل ، وسبق والتقى زميلينا مصعب شعشاعة و صهيب شعشاعة في عدد من الفعاليات العالمية مع الشخصية الأسطويرة لدى مرسيدس بنز الذي حفر اسمه بنجاح لا ينسى في تاريخ مرسيدس بنز .

بي-ام-دبليو-i8-رودستر

نود تذكيركم أننا سبق واختبرنا قيادة سيارة بي ام دبليو i8 سبايدر التي ظهرت في نهاية أجدد دعاية من BMW .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع