Search
Close this search box.

شاهد دريفت على Nurburgring من بطولة سيارة العضلات موستنج بقوة 900 حصان

دريفت موستنج

عشاق استعراضات دريفت – Drift سنزودكم اليوم بـ فيديو جديد يوثق عرض قانوني قام به السائق المحترف Vaughn Gittin Jr على حلبة نوربورغرينغ – Nurburgring في ألمانيا وهو يجلس خلف مقود سيارة العضلات موستنج بقوة 900 حصان .

عرض دريفت المرفق ضمن هذا الخبر تم على متن سيارة العضلات فورد موستنج ار تي ار – Ford Mustang RTR ، نسخة معدلة من طراز فورد موستنج .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر حلبة نوربورغرينغ الألمانية التي تمتلك مضمار سباق صعب للغاية مكان تسجيل الأرقام القياسية ، بالإضافة إلى اعتماد مضمارها بالنسبة للعديد من شركات السيارات لاختبار سرعة الطرازات قبل إنتاجها ، كما يقوم العديد من الأشخاص المالكين لـ سيارات رياضية والراغبين بقيادتها على سرعات مرتفعة جداً بالنسبة للطرق العامة بالاستمتاع بقيادة سياراتهم على طريقتهم الخاصة في بيئة قانونية مناسبة لهذا النوع من القيادة الاحترافية .

واليوم تم اعتماد حلبة Nurburgring من قبل سائق سباقات فورد المحترف Vaughn Gittin Jr لكي يقدم عرض دريفت على متن سيارة العضلات فورد موستنج RTR .

موستنج rtr

ومن الجدير بالذكر أن سيارة فورد موستنج ار تي ار تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 900 حصان .

تتميز موستنج RTR بخفة الوزن الذي وصلت له من خلال امتلاكها لأجزاء جديدة أقل وزناً تتضمن الهيكل والإطاراتوغيرها من القطع ، مما ساهم بتوفير أداء رياضي مذهل تتناسب مع قوة هذه السيارة الأمريكية المعدلة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرض جي تي رأيكم بعرض الـ دريفت الاحترافي هذا ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : شاهدوا بعض من حلقات تحدي فرسان الموستناج .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع