Search
Close this search box.

شاهد فيديو تجسسي من بطولة كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً القادمة

كورفيت سي 8

آخر خبر تحدثنا به أعزاءنا المتابعين عن الجيل الثامن من سيارة شيفروليه كورفيت الرياضية كان حول معلومات توقعية عن سعر كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً القادمة قريباً إن شاء الله .

تحديث : تعرف على قوة كورفيت ستينغراي 2020 الجديدة كلياً .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو تجديد من بطولة نسخة تجريبة من شيفروليه كورفيت سي 8 – Chevrolet Corvette C8 بجيلها الثامن الجديد القادم ، ورغم تخفي السيارة الرياضية الأمريكية أسفل التمويهات الخارجية التي تحاول حجب ملامحها الجديدة القادمة إلا أننا نستطيع ملاحظة بعض ما تحاول حجبه عن الأنظار .

ستركز شركة شيفروليه بتصميم سيارة كورفيت C8 2020 على توفير قدر كبير من الديناميكية الهوائية من خلال فتحات تهوية كبيرة الحجم وخطوط حادة على هيكلها الخارجي ، كما سيتم تقليل وزن سيارة كورفيت 2020 الجديدة كلياً بفضل استخدام مواد مثل ؛ الألومنيوم ، و الكاربون فايبر ، و المغنيسيوم ، و ألياف الزجاج في بناء الجيل الثامن من هذه السيارة الرياضية الأمريكية .

كما ستحصل السيارة الرياضية على مصابيح أمامية وخلفية بتصميم مختلف ، و اطارات عريضة محاطة بـ عجلات رياضية .

من ناحية الحجم الخارجي ستكون سيارة Corvette C8 أطول وأعرض وأقل ارتفاعاً من سيارة كورفيت ZR1 C7 الحالية ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة .

كورفيت C8

ميكانيكياً المعلومات الأولية ترجح اعتماد سيارة شيفروليه كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً على V8 جديد كلياً قد يكون بـ سعة 4.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج سيولد قوة تتراوح بين 450 حصان إلى 500 حصان ، أو محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 650 حصان وقد تصل إلى ألف حصان .

وسبق وأكد شيفروليه أن الجيل الثامن من سيارة كورفيت الرياضية ستعتمد على محرك وسطي .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تحدد موعد إطلاق سيارة شيفروليه كورفيت 2020 ، ولكننا نرجح إطلاقها بداية عام 2019 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات إن شاء الله ، حيث سيتواجد فريقنا في أمريكا لنقل أهم الإطلاقات التي سيشهدها هذا الحدث العالمي .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تخيلية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع