Search
Close this search box.

شاهد كيف تختبر Audi RS Q8 2020 سرعتها على Nurburgring بـ قلب لمبرجيني

2020-audi-rs-q8

حصلنا على فيديو تجسسي من بطولة اودي ار اس كيو 8 – Audi RS Q8 2020 أثناء اختبار سرعتها سراً على حلبة نوربورغرينغ – Nurburgring في ألمانيا وهي مزودة بـ قلب لمبرجيني .

وكما سبق وأخبارناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بعد إطلاق سيارة اودي Q8 2019 ، تعمل الشركة الألمانية على تطزير النسخة الأقوى منها التي ستحمل اسم اودي RS Q8 2020 لتنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو X6 M ، و مرسيدس GLE 63 AMG كوبيه .

سيارة Audi RS Q8 2020 بنسختها التجريبة التي ظهرت في هذا الفيديو مزودة بـ محرك مستعار من سيارة لمبرجيني اوروس 2019 ، التي سبق وجربنا قيادتها ، وهو محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ولكنه سيتصل بـ قير اوتوماتيك اس ترونيك ، وستعمل السيارة بدون أي شك بـ نظام كواترو للدفع الرباعي .

رغم تخفي سيارة RS Q8 بالتمويهات أثناء اختبار سرعتها على نوربورغرينغ ، إلا أننا نستطيع ملاحظة حصول هذه النسخة الأعلى من اوي Q8 على ملامح شرسة تليق بأدائها العالي تضمن تزويدها بصادمين أمامي وخلفي جديدين ، وفتحات تهوية أكبر حجماً ، وأقواس عجلات عريضة أسفلها اطارات مختلفة ، ومكابح ذات أداء عالي مع 6 مكابس ، ومخارج عادم بحجم أكبر .

صور-اودي-RS-Q8

يبدو واضحاً لنا أن هذه النسخة التجريبة حصلت مقصورتها على مقاعد ريكارو رياضية وقفص حماية مثل المستخدم في سيارات السباق وذلك لكي يتم اختبار سرعتها في أجواء توفر الحماية لـ سائقها ، وبالتأكيد هذه الأمور لن تتوفر بالنسخة الإنتاجية .

ويما أننا نتحدث عن نسخة الأداء العالي من طراز اودي كيو 8 – Audi Q8 ، فعلينا تذكيركم أننا سبق وتحدثنا عن مواصفات الطراز الأساسي في خبر سابق ، يمكنكم التعرف عليها من جديد بالضغط هنا اودي Q8 2019 تظهر رسمياً وتعلن عن زيادة أفراد عائلة Q من سيارات اودي .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة اودي RS Q8 2020 القادمة سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع