Search
Close this search box.

شاهد كيف يتم تحريك اغلى سيارة في العالم بشكل موثق لأول مرة

اغلى-سيارة-بوغاتي

لأول مرة نحصل على توثيق يوضح جزء بسيط من عملية تحريك اغلى سيارة في العالم ، من خلال فيديو جديد نشر على موقع يوتيوب .

فالفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يظهر جزء من عملية إخراج سيارة بوغاتي لا فواتور نوار من صالة معرض جنيف للسيارات في سويسرا ، بعد إنتهاء فعاليات معرض السيارات الشهيرة ، وخلال الدقيقة 1:55 من الفيديو ظهرت اغلى سيارة في العالم وهي تسير بجانب سيارة كوينيجسيج يسكو التي مازالت على منصة الصانع السويدي ولم يتم تحركيها .

عرفنا صهيب شعشاعة عن قرب على بوغاتي لا فواتور نوار – Bugatti La Voiture Noire ، التي لا مثيل لها ، عندما تم إطلاقها لأول مرة على مستوى العالم بداية الشهر الجاري في معرض جنيف للسيارات 2019 ، وتوجت هذه السيارة الخارقة فور إطلاقها بلقب اغلى سيارة في العالم بعد أن سحب هذا اللقب من السيارة الانجليزية الوحيدة في العالم أيضاً رولز رويس سويبتايل – Rolls Royce Sweptail .

بوقاتي-2020

صدمت بوغاتي لا فواتور نوار صاحبة لقب اغلى سيارة في العالم الجميع بثمنها البالغ قدره 18.9 مليون دولار أمريكي أو 70,875,000 ريال سعودي ، وفي الجانب الآخر بلغ سعر رولز رويس سويبتايل التي ظهرت في صيف عام 2017 ضمن معرض كونكورس ديليجانزا فيلا ديسيتي 12.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 48 مليون ريال سعودي .

حيث أن اغلى سيارة  تميزت كما يظهر اسمها الفرنسي لا فواتور نوار بهيكل خارجي أسود اللون ، وحصلت على هوية تصميم مستمدة من سيارة بوغاتي  type 57sc atlanticالكلاسيكية القديمة ، مع مظهر خارق جديد وخطوط عصبية وهيكل خارجي مصنوع من الياف الكربون ، واطارات عريضة بتصميم مستقبلي ، ومن الخلف نلاحظ التصميم الشرس للغاية مع 6 مخارج للعادم .

سيارة-خارقة-جديدة

وبالرغم من سعرها الصادم إلا أن سيارة بوغاتي الوحيدة هذه التي لا يوجد لها مثيل تعتمد ميكانيكياً على نفس محرك سيارة بوغاتي تشيرون الأساسية التي سبق وجربنا قيادتها ، محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

نود معرفة رأيكم الخاص هل بلفعل تستح سيارة بوغاتي لا فواتور نوار كل هذه الثروة مقابل الحصول عليها ؟؟؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع