Search
Close this search box.

شاهد نتيجة صادمة لتزويد باص مدرسة بـ محرك نفاث

باص مدرسة

للجنون فنون هذا أقل ما يمكن قوله أعزاءنا متابعي عرب جي تي عند مشاهدة نتيجة اختبار تسارع خضع له باص مدرسة مزود بـ محرك نفاث مؤخراً على مضمار الدارج ريس في حلبة Santa Pod raceway في بريطانيا .

يظهر الفيديو في البداية استعداد باص مدرسة معدلة بشكل هائل ومزود بأنظمة تعليق جديدة ، مخفض بشكل هائل ليكون قريباً من الأرض ، ومزود بـ محرك نفاث ، قبل أن يبدأ بإطلاق النيران مثل الصواريخ والطائرات الحربية ، وبعد ذلك انطلق باص المدرسة على مضمار الدراج ريس بين الجماهير المتحمسة لعرض السرعة الغريب .

وتمكن باص المدرسة المعدل من قطع مسافة ربع الميل في 11.202 ثانية وبسرعة وصلت إلى 204 كم/س (126.96 ميل/س) .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي يعتمد باص المدرسة هذا على محرك Westinghouse J-34 turbine jet مستمد من طائرات حربية صنعت في الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي ويولد عزم دوران يصل إلى 6779 نيوتن.متر ، وتحتوي مقصورته الداخلية على 9 مقاعد للركاب مما يعمل على زيادة وزن هذه المركبة المعدلة مما يعيق بشكل سلبي من ناحية تحديات سرعة .

محرك نفاث

عشاق السيارات المعدلة السريعة شاركونا رأيكم بنتيجو تعديل هذا الباص بهذا الشكل الجنوني ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : تحدي السرعة هذا أقيم بشكل قانوني على مضمار الدراج ريس في حلبة السابق ، لا تحاول تقليد ما يحتويه هذا الفيديو من استعراض سرعة على الطرق العامة المخصصة للجميع .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع