Search
Close this search box.

شكل بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 جديدة بالكامل ظهر رقمياً

سنستعرض معكم اليوم شكل بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 جديدة بالكامل ضمن صورة رقمية تخيلية قدمها موقع motor1 تتوقع كيف سيبدو شكل سيارة السيدان كبيرة الحجم الفخمة التي تنافس بالتحديد مرسيدس اس كلاس 2022 .

قبل الحديث عن هذا التصميم الرقمي التخيلي نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات بي ام دبليو البافرية :

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة الفئة السابعة جديدة بالكامل التي يتم اختبارها وتطويرها في الوقت الراهن ، وكان آخر ما عرضناه عليكم أضواء سيارة 2023 القادمة هذه بنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات .

شكل بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 جديدة الرقمي التخيلي يظهر واجهتها الأمامية التي حصلت على شبك أمامي جديد حجمه كبير ولكن محافظ على تصميم كدني جريل الذي تشتهر به سيارات BMW ، تحيط به أضواء رفيعة جديدة أسفلها مصابيح أخرى مما يجعل الإنارة الأمامية منقسمة إلى جزئين وبدون أي شك هي تأتي مع أضواء ليد ( LED ) .

ويأتي التصميم التخيلي مع صدام أمامي عريض جديد ، ومن الواضح توفير فتحة جانبية أمام العجل الأمامي الأيسر لمقبل الشاحن الكهربائية ، مما يشير إلى أننا نتحدث عن سيارة هايبرد 2023 أو سيارة كهربائية 2023 ستحمل اسم بي ام دبليو i7 .

وفقاً للصور التجسسية السابق يبدو أن الفئة السابعة ستحصل هي وشقيقتها بي ام دبليو X7 جديدة على أضواء أمامية منقسمة إلى جزئين .

بعيداً عن تخيل شكل بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 جديدة بالكامل ، سيعتمد الجيل الجديد والقادم من هذا الطراز على شاصي CLAR ، مما سيمكن بي ام دبليو من توفير خيارات متنوعة من المحركات على أجدد سيارات 2023 ، ستتضمن بالتأكيد خيارات تعمل على ؛ البنزين ، و الديزل ، و هايبرد ، و كهربائية بالكامل .

وسبق وأكدت BMW منذ سنة 2019 أنها لن توفر محرك V12 على الجيل الجديد من الفئة السابعة .

من المتوقع أن يتم الكشف عن بي ام دبليو 7 سيرز جديدة كلياً في وقت ما خلال سنة 2022 كـ سيارة 2023 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع