Search
Close this search box.

شيء غير متوقع يغطي هيكل سيارة لامبورجيني افنتادور SV عندما ظهرت في لندن

لامبورجيني افنتادور SV

شيء غير متوقع يغطي هيكل سيارة لامبورجيني افنتادور SV عندما ظهرت في لندن ، وهذا الشيء عبارة عن 2 مليون حجر كريستال من سواروفسكي !!!

ويبدو أن أحد مالكي سيارات لامبورجيني الخارقة لم يكتف فقط بكونه يمكتلك نسخة من الاصدار محدود الإنتاج من نسخة افنتادور SV ، مما دفعه للقيام بتزين هيكل سيارته السريعة من خلال توفير كسوة مكونة من 2 مليون حجر كريستال من سواروفسكي تغطي سيارة افنتادور هذه من الخارج ، قبل أن تشارك في تجمع لسيارات لامبورجيني على طرق العاصمة البريطانية لندن .

حصل فريقنا في عرب جي تي على صور وفيديو توضح نتجة كسوة هيكل سيارة لامبورجيني افنتادور SV كوبيه بعدد هائل من كريستال سواروفسكي .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي هذه السيارة المغطاة بهذه الحجارة اللامعة من ملك امرأة روسية اسمها Daria Radionova ، سبق واستعرضت بسيارتي ؛ مرسيدس CLS ، و لامبورجيني هوراكان تم تغطيتهم أيضاً بحجارة كريستال سواروفسكي .

lamborghini-aventador-sv

بعيداً عن الحديث المتعلق بـ كريستال سواروفسكي – Swarovski الذي غطى هيكل هذه النسخة من الثور الهائج لامبورجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV كوبيه ، سنتحدث الآن أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن مواصفات هذه السيارة الايطالية الخارقة التي يوجد منها 600 نسخة فقط في العالم .

ميكانيك سيارة لامبورجيني افنتادور SV كوبيه

تعتمد هذه السيارة السريعة الخارقة على محرك V12 سعة 6.5 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س .

افنتادور

باعت شركة لامبرجيني كافة نسخ سيارة افنتادور SV كوبيه البالغ عددهم 600 سيارة كما ذكرنا قبل قليل ، مقابل ثمن يزيد عن 363,747 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 365 ألف ريال سعودي للسيارة الواحدة ، ولمن لا يذكر ظهرت هذه النسخة الحصرية من سيارات افنتادور لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2015 .

نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم الأسبوع الماضي تجربة قيادتنا المفصلة لسيارة لامبورجيني افنتادور S كشف 2019 مع كريم ديب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع