Search
Close this search box.

شيفروليه تراكس 2020 في أول صور تشويقية لها تبدو سيارة بليزر 2019 مصغرة

شيفروليه تراكس 2020

شيفروليه تراكس 2020 في أول صور تشويقية لها هو ما سنعرضه عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي في هذا الخبر ، لنمهد الطريق نجو سيارة كروس اوفر جديدة من الصانع الامريكي شيفروليه .

وفقاً لهذه الصور التشويقية يبدو أن سيارة شيفروليه تراكس 2020 الجديدة كلياً القادمة يبدو أنها هذه السيارة الكروس اوفر المدمجة القادمة ستكون عبارة عن نسخة مصغرة الحجم من شيفروليه بليزر 2019 .

توضح هذه الصور التصميم الهجمومي المستقبلي الذي ستحصل عليه سيارة تراكس 2020 الجديدة كلياً مع اضواء LED امامية ، الذي يظهر لمحة مستمدة أيضاً من مركبة البيك اب شيفروليه سيلفرادو 2019 وبالتحديد الخطوط العريضة على هيكلها .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستعتمد سيارة شيفروليه تراكس – Chevrolet Trax 2020 على قاعدة عجلات جديدة تحمل اسم VSS – اختصار Vehicle Set Strategy – مما يجعلنا نرجح حصول السيارة الكروس اوفر المدمجة في جيلها الجديد على أبعاد خارجية مختلفة بعض الشيء مقارنة مع الموديل الحالي .

تراكس 2020

الترجيحات الأولية تتوقع أن تعتمد سيارة شيفروليه تراكس 2020 الجديدة كلياً القادمة على محرك 4 سلندر مع تيربو قد يتصل مع ؛ قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، أو قير اوتوماتيك من 9 سرعات ، ولكن لا توجد تفاصيل رسمية مؤكده حول ميكانيك هذه السيارة الجديدة القادمة .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة الكروس اوفر المدمجة شيفروليه تراكس – Chevrolet Trax ظهرت بنسخة اختبارية في عام 2007 ليتم إطلاقها في عام 2012 كموديل لعام 2013 بنسخة إنتاج تجاري ، وحصلت سيارة شيفروليه تراكس 2017 على تحديثات للجيل الأول ، ونحن في هذا الخبر نمهد الطريق للجيل الثاني والجديد بالكامل والقادم من هذه السيارة الامريكية الصنع .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد سيارة شيفروليه تراكس 2019 الحالية على محرك 4 سلندر سعة 1.4 لتر مع تيربو يولد قوة 138 حصان و 200 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 6 سرعات ، وتعمل السيارة قياسياً مع نظام دفع امامي للعجلات واختيارياً مع نظام دفع رباعي للعجلات .

تنافس شيفروليه تراكس كلاً من ؛ جيب رينيجيد ، و مازدا CX 3 ، و فورد ايكوسبورت ، و هونداي كونا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع