صحارى العرب إبداع جديد من لاند روفر

تعاونت شركة لاند روفر البريطانية، المتخصصة بصناعة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، مع سوني ميوزك إنترتينمنت الشرق الأوسط وعدداً من أبرز المواهب الموسيقية والسينمائية في منطقتنا، ليقدموا ليلة أمس عملاً موسيقياً مبتكراً يحتفي بالتراث الثقافي العربي وجمال الأرض العربية.

وأشرف على إنتاج العمل الموسيقي الذي حمل اسم “صحارى العرب”، والمكون من مقتطفات متنوعة من مختلف الأصوات المحلية الأصلية من شتى أنحاء المنطقة، المنتجان الموسيقيان (جان ماري رياشي) و (عمر باسعد).

وشارك في حفل إطلاق هذا العمل الموسيقي المبتكر مجموعة من أهم مواهب المنطقة وعقولها المبتكرة وأصحاب الرؤى الفنية، فضلاً عن نخبة من ألمع نجوم قطاع السينما في منطقة الشرق الأوسط، ومن بينهم (علي مصطفى) و (أحمد عبد القادر)، اللذان أنتجا سلسلة من الأفلام القصيرة ومقاطع الفيديو الموسيقية الختامية التي رافقت العمل الموسيقي.

واستوحي عمل “صحارى العرب” من الرابط الوثيق الذي يجمع بين لاند روفر وسكان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعتبر هذا العمل الموسيقي ثمرة رحلة موسيقية جالت على مدار 11 يوماً أرجاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر وسلطنة عُمان ولبنان، وجمعت جان ماري رياشي وعمر باسعد.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي الإستماع إلى أغنية صحارى العرب المستوحى من تراثنا العربي الأصيل عبر الفيديو المرفق في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع