Search
Close this search box.

اطرب سمعك بصوت اكزوز سيارة معدلة حصلت عليه كورفيت C8

اطرب سمعك من خلال فيديو نشر على موقع اليوتيوب يوضح صوت اكزوز سيارة معدلة مقدم من بورلا ( Borla ) حصلت عليه شيفروليه كورفيت C8 جديدة .

وقبل استعراض الصوت نود تذكيركم بتجارب فريقنا في عرب جي تي حتى الآن مع الجيل الثامن والجديد من السيارة الرياضية الأمريكية شيفروليه كورفيت :

والآن لنعود إلى موضوعنا كشفت بورلا النقاب عن نظامي عادم معدل ستوفره على سيارة شيفروليه سي 8 كورفيت ستينغراي ( Chevrolet C8 Corvette Stingray ) لتحسن من صوت اكزوز سيارة معدلة .

ارفع الصوت واطرب سمعك مع أجدد عادم معدل من بورلا الذي ينقل محرك V8 إلى آفاق جديدة :

أول نظام عادم طورته الشركة المصنعة للعادم هو S-Type الذي يضيف بعض الجاذبية الإضافية إلى محرك V8 الهادر في C8 ، أما العادم الثاني من بورلا الملقب بـ Atak ، فيأخذ الأشياء إلى المستوى التالي ولا يضخم الصوت فحسب بل يوفر أكشن رياضي .

يظهر في جزء من الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ديفيد بورلا ، وهو يتحدث عن نظام العادم وجميع الأعمال التي تم إنجازها .

بعد استعراض صوت اكزوز سيارة معدلة ، يأتي العادم مزوداً بصمامات قابلة للتعديل ويقدم ملفات تعريف صوتية مختلفة ، واحتفظت Borla بإمكانية الضبط هذه من خلال إنشاء نظام الصمام الخاص بها مما يعني أنه يمكن تعديل صوت العادم من داخل المقصورة .

ستتوفر العوادم الجديدة بعدد من الخيارات، بما في ذلك ألياف الكربون والكروم الأسود بالإضافة إلى خيار الكروم التقليدي ، ولم يتم الكشف عن موعد توفر أنظمة العادم أو كم ستكلف من بورلا حتى الآن .

بعيداً عن العوادم المعدلة تعتمد سيارة كورفيت C8 2021 ميكانيكياً على محرك وسطي مكون من 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 490 حصان و 630 نيوتن متر من عزم الدوران ، وفي حال طلبها مع حزمة Z51 تبلغ القوة 495 حصان وعزم الدوران 637 نيوتن متر من عزم الدوران ، ويتصل المحرك مع جير اوتوماتيكي من 8 غيارات دبل كلتش .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع