صوراً صادمة لـ سيارة رينو مستقبلية تجعلنا نعتقد أنها قادمة من عالم الفضاء

صور رينو رياضية

اقترب موعد إنطلاق فعاليات معرض باريس للسيارات الذي سيفتح أبوابه في 14 أكتوبر المقبل إن شاء الله ، وهذا ما سيدفع صانع السيارات الفرنسية لإظهار سيارات جديدة ، وقد تكون نجمة هذا المعرض القادم سيارة رينو مستقبلية تجعلنا نعتقد أنها قادمة من عالم الفضاء .

حيث حصل فريقنا في عرب جي تي على مجموعة من الصور التجسسية التي تظهر سيارة رينو اختبارية قادمة من الواضح لنا أنها تحمل تصميماً مستقبلية لحد هائل جداً ، لتكمل مسيرة شقيقتيها رينو Symbioz الاختبارية التي ظهرت العام الماضي ، و رينو Trezor الاختبارية التي ظهرت في عام 2016 .

سيارة رينو

تم التقاط هذه الصور التجسسية المرفق ضمن هذا الخبر أثناء تواجد سيارة رينو الاختبارية القادمة على أحد الطرق العامة في بولندا ، ووفقاً لمصادر تعتمد على تصريحات أشخاص شاهدوا السيارة الفرنسية الاختبارية هذه أكدوا أنها لا تمتلك أصواتاً مما يعني أنها سيارة كهربائية بالكامل .

وبالاعتماد على الصور التجسسية لهذه السيارة الاختبارية يبدو واضحاً لنا أن السيارة الاختبارية القادمة طويلة ومزودة بـ اطارات عجيبة التصميم تليق بسيارة اختبارية مستقبلية ، وهناك هوية مستقبلية للغاية بتصميم عجلاتها الخلفية .

ومن الواضح أن هذه الصور تم إلتقاطها أثناء تصوير فيديو دعائي لـ سيارة رينو الاختبارية هذه .

سيارة رياضية

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن هذه السيارة الغامضة أو حتى عن اسمها الخفي سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله ، ولكننا الآن نود أن نعرف رأيكم بما يقوم به معظم صانعي السيارات من ناحية التركيز على تطوير واختبار الأنظمة الميكانيكية التي تعتمد على محركات كهربائية بالكامل ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : بعيداً عن هذه السيارة العجيبة القادمة كانت آخر تجربة عرضنها عليكم من طرازات Renault لـ سيارة رينو داستر 2018 الجديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع