صور سيارة 2022 كورية فخمة جديدة تتسرب على الانترنت بدون تمويهات

سنستعرض معكم اليوم صور سيارة جينيسيس GV60 2022 الجديدة التي تسربت على الانترنت بدون أي تمويهات خارجية تحجب ملامح شكل أجدد سيارة كورية فخمة من شركة جينيسيس ( Genesis ) .

ونود التنويه في البداية أن هذه ليست المرة الأولى التي نستعرض بها صور تم التقاطها في السر لـ نسخة تجارب من أصغر سيارة SUV في أسطول سيارات جينيسيس الفخمة التي تحاول منافسة طرازات ؛ مرسيدس بنز ، و اودي ، و بي ام دبليو ، و لكزس ، و انفينيتي .

فسبق وعرضنا عليكم في شهر يونيو الماضي صور سيارة جينيسيس GV60 2022 من الداخل ، لنحصل اليوم على صور جديدة تظهر شكل سيارة 2022 كورية جديدة بدون أي تمويهات خارجية قبل إطلاقها الرسمي .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن هذه الصور التجسسية الجديدة التي تم التقاطها مؤخراً في كوريا الجنوبية توثق لحظات تجسسية من عملية تصوير فيديو إعلاني أول لهذه السيارة الجديدة قبل أن يتم الكشف عنها .

ومع هذا الطراز الجديد تصبح عائلة سيارات SUV إنتاجية لدى جينيسيس تضم التالي :

  1. جينيسيس GV80 التي ظهرت في شهر يناير من عام 2020 ، ضمن فئة تحاول منافسة بي ام دبليو X5 وغيرها من السيارات الفخمة بهذا الحجم .
  2. جينيسيس GV70 التي تم الكشف عنها خلال شهر نوفمبر الماضي ، ضمن فئة تحول منافسة مرسيدس GLC وغيرها من الطرازات التي تنافسها .
  3. جينيسيس GV60 التي نتحدث عنها ضمن هذا والتي ستكون الأصغر حجماً بين الطرازين السابقين ، كما أنها ستعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية .

التفاصيل المتوفرة لفريقنا تشير إلى أن سيارة GV60 2022 ستعتمد على نفس الشاصي الذي تم استخدامه في سيارتي الكروس أوفر الكهربائيتين ؛ هيونداي ايونيك 5 ، و كيا EV6 ، الذي يحمل تسمية E-GMP .

ونتوقع اعتماد أجدد سيارات جينيسيس 2022 بشكل قياسي على محرك كهرباء واحد بقوة 225 حصان يحصل على الطاقة من بطارية 77 كيلوواط مع نظام دفع خلفي ، وستعتمد في النسخ الأعلى على اثنين من محركات الكهرباء ومع نظام دفع كلي للعجلات AWD .

يتوقع أن يبلغ مدى الشحن الكهربائية بالنسخة القياسية من هذا الطراز حوالي 500 كم ، وتحتاج السيارة إلى 15 دقيقة تقريباً لتحصل على شحن بنسبة 70% باستخدام الشاحن السريع .

صور سيارة جينيسيس GV60 2022 المسربة تظهر أنها تستمد شكلها من شقيقاتها الأكبر حجماً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع