Search
Close this search box.

صور سيارة X8 M 2023 التي نشرت على انستقرام تجذب الأنظار

نشرت على موقع انستقرام ( instagram ) صور سيارة X8 M 2023 رقمية تخيلية جذبت الأنظار نحوها ، قبل أن يتم إطلاق هذه السيارة الجديدة بالكامل من شركة بي ام دبليو .

وقبل الحديث عن هذه الصور التخيلية الرقمية ، نود التنويه أننا نتحدث عن اصدار ام بور ( M Power ) الرياضي أعلى الأداء من الطراز الجديد القادم بي ام دبليو اكس 8 ( BMW X8 ) .

سيمثل طراز X8 جديد من بي ام دبليو فئة سيارة SUV في المنتصف ؛ أعلى من بي ام دبليو X7 2021 ، وأقل فخامة من رولز رويس كالينان ، بيما أن العلامة الانجليزية رولز رويس مملوكة من بي ام دبليو .

هذه صور سيارة X8 M 2023 التي تم نشرها من قبل حساب magnus.concepts على موقع انستقرام :

من باب التذكير في الأشهر الأخيرة ، تم التجسس على نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة بي ام دبليو X8 ، وتضمنت التجسسات رصد نسخة يتوقع أنها سيارة M من هذا الطراز ، على الرغم من عدم تأكيد توفير هذه السيارة الرياضية من BMW .

من خلال النظر إلى صور التجسسية الأخيرة تم توفير صور رقمية تتخيل شكل بي ام دبليو X8 M القادمة ، مع خطوط حادة وهيكل مطلي بـ دهان مطفي اللون وشبك أمامي مستمد من سيارات M3 و M4 و الفئة الرابعة ولكن أقصر منهم ولونه أسود ، وتضمنت التخيلات أضواء أمامية رفيعة .

وتضمنت التخيلات صدام أمامي وصدام خلفي عريض وهجومي مع فتحات تهوية ، ونلاحظ الخطوط الحادة على غطاء المحرك ، وغيرها من تفاصيل هجومية .

كما تم تجهيز سيارة SUV الفائقة الأداء بهذه الصور مع أقواس عجلات أمامية وخلفية بارزة ومرايا جانبية بتصميم رياضي ، وتضمنت صور سيارة X8 M 2023 التخيلية 4 مخارج اكزوز كل زوج بشكل عمودي فوق بعض على كل جانب .

بالنظر إلى ما هو أبعد من تصميم X8 M ، تتكهن بعض التقارير بأن تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو مع محرك كهرباء بقوة حول الـ 750 حصان .

فور توفر معلومات رسمية تؤكد هل سيتم بالفعل توفير سيارة بي ام دبليو X8 M سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع