صور كيا سبورتاج ٢٠٢٢ الجديدة تنتشر بشكل رقمي على الانترنت

سنستعرض معكم اليوم صور كيا سبورتاج ٢٠٢٢ (2022 Kia Sportage)الجديدة كلياً القادمة التي انتشرت بشكل رقمي على الانترنت بالاعتماد على تخيلات وتوقعات .

ونحن نتحدث في هذا الخبر عن نتيجة تخيل كيف قد يبدو شكل الجيل الخامس والقادم من سيارة الكروس أوفر SUV الكورية ، المتوقع إطلاقها وبشكل رسمي خلال عام ٢٠٢١ الذي شارف على البداية .

ونود في البداية تذكيركم هذه قائمة السيارات التي تنافس طراز كيا سبورتاج :

  • تويوتا راف فور (Toyota RAV4) .
  • مازدا سي اكس ٥ (Mazda CX-5) .
  • نيسان اكس تريل (Nissan X Trail) .
  • جيب كومباس ((Jeep Compass .
  • فورد اسكيب (Ford Escape) .
  • شيفروليه ايكونوكس (Chevrolet Equinox) .
  • هوندا سي ار في (Honda CR-V) .

هذه مجموعة صور كيا سبورتاج ٢٠٢٢ الجديدة التخيلية الرقمية:

هذه الصور تظهر توقعات لشكل سيارة سبورتاج جديدة موديل ٢٠٢٢ القادمة من الخلف ، ونلاحظ أنها تستمد شيء من شقيقتها السيدان كيا كي ٥ ٢٠٢١ (2021 (Kia K5 ، التي سبق وجربنا قيادتها مؤخراً ، مع مصابيح خلفية متصلة وشعار كيا (Kia) جديد ، ونلاحظ الخطوط الحادة والعصبية مع صادم عريض جديد ومخرجين للعادم ، جوانب السيارة توضح الجنوط الجديدة ولمسات الكروم حول الزجاج والخطوط الانسيابية الممتدة .

ونود التنويه أن التوقعات ترجح حصول سبورتاج الجديدة القادمة على تغييرات جذرية من ناحية تصميم خارجي ، وكما تعلمون سيتم رسم هوية هذه السيارة الكورية الجديدة من قبل المبدع بيتر شراير (Peter Schreyer) الذي كان يعمل لدى مجموعة فولكس فاجن الألمانية قبل أن ينتقل للعمل في السنوات الأخيرة مع مجموعة هيونداي موتور ، وهو من عمل على رسم شكل سيارة كيا ستينجر .

بعيداً عن استعراض صور كيا سبورتاج ٢٠٢٢ الجديدة التخيلية ، من المتوقع أن تتشارك هذه السيارة الجديدة بنفس المحركات مع شقيقتها من الأم الثانية هيونداي توسان ٢٠٢١ الجديدة بالكامل التي ظهرت بتصميم جديد كلياً خلال العام الجاري .

محركات هيونداي توسان الجديدة ، تضمن القائمة التالية :

محرك ٤ سلندر سعة ٢،٥ لتر بقوة ١٨٧ حصان و ٢٤٧ نيوتن متر من عزم الدوران .

نظام هجين يجمع بين محرك بنزين ٤ سلندر سعة ١،٦ لتر مع توربو مع محدك كهرباء قوتهم معاً ٢٢٧ حصان و ٣٥٠ نيوتن متر من عزم الدوران .

حالما تتوفر لدينا تفاصيل مؤكدة تكشف عن موعد إطلاق الجيل الخامس والجديد بالكامل من سيارات كيا سبورتاج ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع