Search
Close this search box.

صور مرسيدس SL جديدة كلياً تسربت على الانترنت

سنستعرض معكم اليوم صور مرسيدس SL جديدة كلياً القادمة بعد أن تسربت على الانترنت ، قبل الكشف رسمياً عن واحدة من أجدد سيارات مرسيدس 2022 ذات السقف القابل للكشف .

لم يتبق سوى أسابيع قليلة على الكشف الكامل عن البديل لسيارة مرسيدس بنز اس ال رودستر ( Mercedes Benz SL Roadster ) ، التي سيتم تسويقها تحت شعار AMG هذه المرة ، ونحن نعلم بالفعل الكثير عنها المصورين التجسسيين .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي عرضنا عليكم في شهر يوليو الماضي أول مجموعة من الصور الرسمية التي تظهر ماذا يوجد داخل مرسيدس AMG SL 2022 أجدد سيارة رودستر من شركة مرسيدس بنز الألمانية .

صور مرسيدس SL جديدة كلياً تظهر امتلاكها هيكل مصنوع من الألومنيوم ، وهي تمتلك ترتيب كراسي 2 في الأمام + 2 في الخلف ، ويبدو شكلها أكثر عدوانية مما كنا نتوقعه .

ومن شبه المؤكد أنها تم هذه اللقطات تم تصويرها في السر خلال حدث سابق للصحافة العالمية أو لأحد وكلاء شركة مرسيدس بنز من خلال هاتف جوال ، ويمكن رصد واجهة السيارة .

نلاحظ أن الجيل الثامن والجديد بالكامل من سيارات مرسيدس اس ال ( Mercedes SL ) ، يبدو أن شكلها مستمد من شقيقتها الحالية مرسيدس AMG GT كوبيه تحولت إلى سيارة SL جديدة .

من المتوقع أن تعتمد سيارة 2022 هذه على محرك 6 سلندر يولد قوة 435 حصان ، وقد تتوفر أيضاً بخيار محرك V8 مع توين تيربو يولد قوة 612 حصان ، والخيار الثالث قد يكون هايبرد مع مقبس ” بلج ان هايبرد ” تجمع بين محرك بنزين مع طاقة كهربائية تصل قوتها إلى 834 حصان .

داخلية سيارة رودستر 2022 جديدة ستتضمن لوحة عدادات رقمية 12,3 إنش و شاشة حجم 11,9 إنش تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات ، مستمدة من سيارة مرسيدس اس كلاس 2022 جديدة الحالية ، وتأتي مع كسوة من جلد النابا و كراسي AMG رياضية .

وستحصل سيارة SL 2022 الجديدة مع سقف قماشي قابل للكشف وليس سقف صلب قابل للكشف .

بعد تسريب صور مرسيدس SL جديدة كلياً من المتوقع إطلاقها خلال نهاية العام الجاري إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع