Search
Close this search box.

ظهور واضح لداخلية أرخص السيارات المتطورة في العالم

بدون أي شك أصبحت السيارات الكهربائية محط أنظار التطور أما مستقبل السيارات فيركز على المركبات الذاتية القيادة، ولكننا الآن نتحدث عن سيارة إنتاجية ظهرت خلال هذا العام واشتهرت بعد حجز أكثر من 115 ألف نسخة منها خلال 24 ساعة من إطلاقها، لتبلغ قيمة الحجوزات الأولية لهذا الطراز الجديد كلياً إلى 7.5 مليار دولار أمريكي (28.2 مليار ريال سعودي).

ربما عرفتم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن أي سيارة نتحدث، إنها تسلا موديل 3 السيارة السيدان صغيرة الحجم التي تعتمد على الطاقة الكهربائية، واليوم حصل فريقنا على أوضح صورة لمقصورتها التي توضح كيف تتصل هذه السيارة الأمريكية المتطورة مع الشبكة العنكبوتية لكي توفر للسائق كل ما يحتاج إليه بطريقة ذكية.

ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة تجذبت فئة جديدة من العملاء للصانع الأمريكي، بما أن سعر تسلا موديل 3 مقبول بالنسبة لتطورها حيث أنه يبدأ من 35 ألف دولار أمريكي (131,253 ريال سعودي) بدون إحتساب الضرائب ورسوم الشحن.

وأكدت شركة تسلا أن سيارة موديل 3 تستطيع قطع مسافة 346 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة لها، كما أن توقر تقنية القيادة الذاتية التي توفرها تسلا في سيارتها الأخرى الأعلى منها؛ تسلا موديل اس و تسلا موديل اكس.

وبالرغم من أن أسواقنا العربية تلاقي تحفظاً على إنتشار السيارات الهجينة على طرقها، إلا أن الوضع سيتغير بدون أي شك خلال السنوات القادمة، وتشكل بداية إنتشار هذه الفئة من السيارات الصديقة للبيئة بمنطقتنا العربية في المملكة الأردنية الهاشمية حيث تنتشر السيارات الهجينة بشكل هائل إلى جانب السيارات الكهربائية التي أصبحت تظهر بشكل واضح لكل من يزور العاصمة عمان.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع