عبدالله العيسى ينافس على لقب ملك الكامارو

وصلت مسابقة ملك الكامارو مع موقعكم عرب جي تي إلى مراحلها النهائية ليتنافس الآن 15 متسابق من منطقة الخليج العربي على هذا اللقب، ومن ضمنهم الإماراتي عبدالله العيسى الذي يمتلك نسخة معدلة من سيارة شيفروليه كامارو اس اس 2010.

زودت سيارة كامارو التي يمتلكها عبدالله بهيكل خارجي من جايفر اديشن قام كراج كروم اند كاربون بوضعه على هذه السيارة الرياضية، تضمن على أجزاء عديدة مصنوعة من الكاربون فايبر ليتغير شكل كامارو بالكامل.

ورغب عبدالله أن تحصل سيارته على لون مميز غير موجود لدى وكالة الكندي للسيارات، مما جعله يختار اللون الأزرق الذي غطى نسخته المعدلة من كامارو اس اس.

حصلت كمارو اس اس الزرقاء على تعديلات ميكانيكية بسيطة، تضمنت الكات باك والهيدرز وفلتر الهواء مع برمجة لكمبيوتر السيارة.

وليست هذه أول سيارة كامارو امتلكها عبدالله العيسى، حيث قام في عام 2010 بشراء سيارة كمارو ار اس حمراء اللون وبعد ذلك استبدلها بسيارته الحالية كامارو اس اس التي عدلها.

وبلغت تكلفة تعديل سيارة كمارو اس اس التي يمتلكها عبدالله العيسى 100 ألف درهم إماراتي (27,225 دولار أمريكي).

سيفوز ملك الكامارو المتوج بهذا اللقب برحلة هو وصديقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حدث خاص لإطلاق سيارة شيفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً للمرة الأولى في العالم، وليس هذا فحسب حيث سيصبح الفائز سفيراً لعلامة سيارات كامارو في منطقة الشرق الأوسط.

باب التصويت للسيارة التي يستحق مالكها أن يصبح ملك الكامارو مفتوح، يمكنكم اختيار السيارة الأجمل من بين 15 سيارة وصلت إلى نهائيات هذا التحدي الخليجي من خلال الضغط على كلمة تصويت مسابقة ملك الكامارو.

يتمنى فريقنا في عرب جي تي الحظ للجميع فجميع المشاركين هم ملوك الكامارو، وسنقوم بنشر حلقات برنامجكم ملك الكامارو كل يوم سبت و إثنين و أربعاء.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع