Search
Close this search box.

عبدالهادي القحطاني يتوج بلقب فارس الموستانج

عبدالهادي القحطاني

توج عبدالهادي القحطاني من المملكة العربية السعودية رسمياً بلقب فارس الموستانج ليصبح سفيراً للعلامة التجارية الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط .

وحصل القحطاني على هذا اللقب العربي بعد منافسة شديدة مع 15 مشارك في تحدي مسابقة فرسان الموستانج – Mustang Knights ، بعد أن حصد أصوات بلغ عددها 11,290 صوت من المتابعين الأعزاءنا ، الذين سيحصلون أيضاً على جائزة سيتم الكشف عنها قريباً بالترتيب مع فورد الشرق الأوسط .

وقريباً جداً سيعلن فريقنا في عرب جي تي عن أسماء اثنين من المشاركين في التصويت بتحدي فرسان الموستانج ، وسيتم السحب عنهم تحت اشراف فورد الشرق الأوسط خلال حدث الخاص إن شاء الله ، ليفوز كل واحد منهم مع مرافق هو يقوم باختياره في رحلة مدفوعة التكاليف إلى مصنع شركة فورد الأمريكية في مدينة ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية .

فارس الموستانج

ترتيب أعلى 3 أصوات من المشاركين في تحدي مسابقة فرسان الموستانج – Mustang Knights :

حظاً أوفر لكل المتسابقين الذين تشرفنا بالتعرف عليهم أثناء تصوير برنامج فرسان الموستانج ، لقد سررنا بمشاركتكم بهذا التحدي العربي الذي جمع بين بعض من مالكي سيارات فورد موستنج المعدلة في منطقتنا العربية ، شكراً لكم .

ويبارك فريقنا في عرب جي تي للكابتن عبدالهادي القحطاني حصوله على لقب فارس الموستانج ، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في تمثيل العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط .

Mustang Knights

وكما تعلمون نافس فارس الموستانج في هذا التحدي على متن سيارة فورد موستنج RTR سبيك 5 المجهزة بالكامل للمشاركة في استعراضات دريفت – Drift على حلبات السباق .

وسبق وقلنا قبل قليل سيتم قريباً السحب لاختيار شخصين شاركا في التصويت للمتنافسين في هذا التحدي ، ليحصل كل واحد منهما على رحلة مجانية إلى امريكا مع مرافق من اختياره .

انتظروا من فريقنا في عرب جي تي المزيد من التحديات العربية في عالم السيارات إن شاء الله ، لنصل معكم إلى شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع