خطة عرب جي تي بعد 3 مليون مشترك على اليوتيوب

وثقت حلقة اليوم من دردشة احتفال فريقنا في عرب جي تي مع المتابعين الأوفياء بوصول عدد الاشتراكات بقناتها على اليوتيوب إلى 3 مليون متابعة ولله الحمد .

شكراً لثقتكم بنا ونتمنى أن نقدم لكم المزيد من المحتوى العربي الترفيهي الهادف ، وأن نكون على قدر هذه المسؤولية لنصل معكم نحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

شاهدوا فيديو حلقة دردشة لليوم لتعرفوا بعض من خططنا المستقبلية القادمة إن شاء الله :

حلقة اليوم تحدثنا بها كثيراً عن مستقبل توسيع ArabGT وخططنا المستقبلية التي نتمنى تحقيقها في أسرع وقت ممكن إن شاء الله ، لنصل إلى حلمنا معكم .

استعرضنا معكم تفاصيل خاصة حول منصة عرب جي تي التي تضم أسفلها في الوقت الراهن ؛ موقع سيارتي لبيع وشراء السيارات ، و تطبيق aeperf لبيع قطع السيارات ، و موقع التكنولوجيا unboxinggeeks .

ونوهنا خلال الفيديو أن هناك فرصة لاختيار مقدم برنامج جديد ينضمن إلى عائلة فريقنا ، وسيتم إعطاء الأولوية لواحد من متابعي حلقات دردشة إن شاء الله .

ويبدو أن تحدي الكابوس سيارة كريم ديب ، ضد سموكي سيارة صهيب شعشاعة قادم قريباً إن شاء الله .

من باب تذكير متابعي عرب جي تي الأوفياء هذه تجارب السيارات التي عرضناها عليكم خلال الأسبوع الماضي :

هذه هي الحلقات التي قمنا بعرضها قبل أسبوعين من الآن كوننا لم نقم بعرض حلقة دردشة يوم الجمعة الماضية بسبب سفر مصعب :

تفاصيل خاصة قمنا بالكشف عنا لمتابعي عرب جي تي حول حلقات الأسبوع القادم من تجارب السيارات ، التي ستتضمن يوم الأحد القادم اختبار قيادتنا الأول لـ سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022 جديدة كلياً في ايطاليا برفقة كريم ديب .

سيوثق يوم الثلاثاء القادم حلقة سبيشل كار خاصة لـ سيارة لن تتمكنوا من معرفة نوعها حتى بعد مشاهدة دقيقة من الفيديو !

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع